قوتها تصل إلى 771 حصاناً

بنتلي تكشف طراز سيارتها الجديدة فلاينج سبير بتصميم عصري

الخميس ٥ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٠ مساءً
بنتلي تكشف طراز سيارتها الجديدة فلاينج سبير بتصميم عصري
المواطن - فريق التحرير

كشفت شركة بنتلي عن طرازها الجديد بنتلي فلاينج سبير، وتظهر سيارة فلاينج بتصميم عصري وجذاب، وسيتم طرح بنتلي فلاينج سبير لأول مرة في العاشر من سبتمبر الجاري.

محرك بنتلي فلاينج سبير

تنتج سيارة بنتلي فلاينج سبير قوة تصل إلى 771 حصاناً، ويصل عزم دوران سيارة فلاينج سبير إلى 1000 نيوتن/متر، وتحصل على قوتها من محرك 8 سلندر الهجين الإضافي، ويتم إرسال القوة إلى العجلات من خلال ناقل حركة مزدوج القابض مكون من 8 سرعات.

ويوجد بسيارة بنتلي فلاينج سبير أيضا محرك 6 سلندر سعة 2900 سي سي تيربو، وتنتج قوة  536 حصاناً، وعزم دوران 750 نيوتن/متر .

مواصفات بنتلي فلاينج سبير

تظهر سيارة بنتلي فلاينج سبير بالعديد من المميزات من ضمنها، واجهة سفلية أقل سطحية، وبها عناصر لون الهيكل الإضافية بزاوية إلى الداخل، وبها خط على الصندوق الخلفي أكثر وضوحاً يربط المصابيح الخلفية الملونة، وبها لوحة قيادة جديدة، ولمسات نهائية للمقصورة من كونتيننتال GT .

وتعد بنتلي موتورز ليمتد هي شركة تصنيع وتسويق بريطانية للسيارات الفاخرة وسيارات الدفع الرباعي، وهي شركة تابعة لمجموعة فولكس فاجن منذ عام 1998.

أماكن تجميع طرازات بنتلي

ويقع المقر الرئيسي للشركة في كرو بإنجلترا، وتم تأسيسها باسم بنتلي موتورز ليمتد بواسطة والتر اوين بنتلي في عام 1919 في كريكلوود، وشمال لندن، وأصبحت معروفة على نطاق واسع بفوزها بسباق Hours of Le Mans 24 ساعة من لي مانز.

ويتم تجميع معظم طرازات بنتلي اليوم في مصنع كرو التابع للشركة، مع تجميع عدد صغير في مصنع دريسدن التابع لشركة فولكس فاجن بألمانيا، ومع هياكل بنتلي كونتيننتال جي تي المصنعة في تسفيكاو وبنتايغا المصنعة في مصنع فولكس فاجن براتيسلافا.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد