جماهير العالمي طالبت بضمه لتدعيم مركز الظهير الأيسر

بعد انضمام متعب الحربي لـ الهلال .. نجم الاتحاد السابق يحفظ ماء وجه النصر !

الأحد ١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٨ مساءً
بعد انضمام متعب الحربي لـ الهلال .. نجم الاتحاد السابق يحفظ ماء وجه النصر !
المواطن - محمد سمعه

طالبت فئات عريضة من جماهير النصر، شركة النادي بالتحرك وضم بديل صفقة متعب الحربي المنضم حديثًا لنادي الهلال حتى صيف عام 2029.

زكريا هوساوي البديل المثالي

وطلبت جماهير أصفر الرياض بضم زكريا هوساوي نجم نادي الاتحاد السابق ولاعب نادي الرائد الحالي، وذلك قبل ساعات من غلق سوق الانتقالات الصيفية في السعودية.

وفي وقت سابق، أصدر نادي النصر بيانًا ظهر اليوم تحدث فيه عن كواليس فشل انضمام اللاعب متعب الحربي لصفوفه من نادي الشباب وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

بدائل متعب الحربي

متعب الحربي هلاليًا حتى 2029

وكان الهلال أعلن اليوم الأحد عن ضمه للاعب حتى صيف 2029 بدعم من الأمير الوليد بن طلال.

متعب الحربي

وجاء بيان العالمي كالتالي: “نعرب عن أسفنا لما آلت إليه صفقة انتقال متعب الحربي من الشباب، التي استغرقت مفاوضاتها وقتًا طويلًا وشهدت العديد من الجهود المبذولة للوصول إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين”.

وأضاف البيان: “لقد بذلنا كل ما بوسعنا لإتمام الصفقة، حيث تم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من قبل إدارة نادي النصر، ومشاركتها مع نادي الشباب منذ يوم السبت الموافق 31 أغسطس، وتم توقيع اللاعب عليها، وأبدت إدارة نادي الشباب استعدادها للتوقيع صباح اليوم الأحد، وتلقينا وعودًا مؤكدة منهم بأن اللاعب سينتقل إلى نادي النصر، إلا أننا تفاجأنا بتراجع نادي الشباب عن التزاماته، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنه مبالغ فيها، مما أدى إلى فشل الصفقة”.

زكريا هوساوي
زكريا

وواصل البيان: “وشركة نادي النصر، إذ تعلن عن ذلك لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل وسيعمل على تدعيم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تدخر جهدًا في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني