بعد ساعات من خسارة فرنسا

بصورة على إنستجرام.. كريم بنزيما يدعم منتخب الجزائر

السبت ٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٠ مساءً
بصورة على إنستجرام.. كريم بنزيما يدعم منتخب الجزائر
المواطن - فريق التحرير

واصل نجم الاتحاد، الفرنسي كريم بنزيما، دعمه لمنتخب بلده الأصلي الجزائر، بعد ابتعاده عن اللعب مع الديوك خلال العامين الماضيين، واعتزاله دوليًا.

كريم بنزيما يدعم الجزائر

وكان بنزيما، ضمن خيارات مدرب منتخب فرنسا، ديديه ديشامب، لكأس العالم 2022، قبل أن يتم استبعاده من القائمة؛ بحجة عدم الجاهزية البدنية، ليُعلن اعتزاله اللعب الدولي، كما أظهر دعمه للجزائر.

ونشر كريم بنزيما، عبر حسابه الرسمي على “إنستجرام”، اليوم السبت، صورة له مرتديًا قميص منتخب الجزائر الأول لكرة القدم، وذلك بعد ساعات من هزيمة فرنسا ضد إيطاليا بنتيجة 3\1، في دوري الأمم الأوروبية.

بنزيما بقميص منتخب الجزائر
بنزيما بقميص الجزائر

ولا تُعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها النجم الاتحادي بقميص منتخب الجزائر، حيث سبق وارتداه خلال زيارته لمعسكر محاربي الصحراء خلال فترة التوقف الدولي السابقة.

وشارك كريم بنزيما، مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في أول جولتين من دوري روشن السعودي هذا الموسم، ونجح في تسجيل هدف، ويطمح للظهور بشكل أفضل هذا الموسم.

كريم بنزيما
بنزيما – المصدر @SPL

الاتحاد يستعد لمواجهة الوحدة

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد لمواجهة نظيره الوحدة، يوم الأحد 15 سبتمبر، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

نادي الاتحاد
لاعبو الفريق – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني