قبل مباراة اليوم ضد الريان

بصمة المحليين حاضرة في انطلاقة الهلال القارية

الثلاثاء ١٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:١٤ مساءً
بصمة المحليين حاضرة في انطلاقة الهلال القارية
المواطن - فريق التحرير

اعتاد لاعبو الهلال المحليون، على التألق هجوميًا في انطلاقة الفريق الأول لكرة القدم بدوري أبطال آسيا، قبل مباراة اليوم ضد الريان القطري.

الهلال ضيفًا على الريان

ويحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضيفًا على نظيره الريان القطري، عند الساعة السابعة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب أحمد بن علي، في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

مباراة الريان والهلال
موعد مباراة اليوم – المصدر @AlrayyanSC

تألق اللاعبين المحليين

ونجح اللاعبون المحليون في افتتاح السجل التهديفي للأزرق 6 مرات خلال آخر 10 سنوات، فيما تكفل الأجانب بالتسجيل في 4 مرات، وتمكن ناصر الشمراني من قص شريط الأهداف في نسخة 2014.

وسجل سعود كريري أول أهداف الهلال في نسخة 2015 ضد لوكوموتيف طشقند الأوزبكي، وافتتح ياسر القحطاني سجل أهداف الأزرق في 2016 أمام باختاكور، فيما سجل البرازيلي كارلوس إدواردو، الهدف الأول في 2017.

الهلال في دوري أبطال آسيا
لاعبو الفريق – المصدر @theAFCCL_ar

وفي نسخة 2018، سجل الأزرق أول أهدافه في الجولة الثالثة عن طريق عبدالله الزوري، وأحرز محمد الشلهوب الهدف الأول في 2019، فيما هز البيروفي أندريه كاريلو الشباك بأول الأهداف في 2020.

وجاء أول أهداف في 2021، عن طريق مدافع أجمك الأوزبكي بالخطأ في مرماه، وأحرز لوسيانو فييتو الهدف الثاني، وفي 2022، سجل النيجيري أوديون إيغالو أول الأهداف، وافتتح علي البليهي التهديف في النسخة الماضية.

محمد الشلهوب مع نادي الهلال
محمد الشلهوب

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني