قبل بدء مشواره مع الأهلي

بصمة إيفان توني تغيب في ظهوره الأول

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:١٦ مساءً
بصمة إيفان توني تغيب في ظهوره الأول
المواطن - فريق التحرير

يستعد النجم الإنجليزي إيفان توني، لتسجيل ظهوره الأول مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، خلال مواجهة النصر المرتقبة.

الأهلي ضيفًا على النصر

ويحل الأهلي ضيفًا على الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

النصر والأهلي
موعد المباراة – المصدر @AlNassrFC

إيفان توني لا يسجل في مشاركته الأولى

ويتوقع أن يبدأ إيفان توني، مباراة النصر ضد الأهلي اليوم بشكل أساسي، بعد الانتقال إلى الراقي في الميركاتو الصيفي، قادمًا من صفوف برينتفورد الإنجليزي، بعقد ممتد لـ4 مواسم حتى عام 2028.

ويغيب النجم الإنجليزي عن هز الشباك في مباراته الرسمية الأولى مع الفرق التي لعب لها سابقًا، حيث افتتح سجله التهديفي بقميص نورثامبتون تاون في المواجهة رقم 12 ضمن منافسات الدوري “الدرجة الثانية”.

إيفان توني
النجم الإنجليزي – المصدر @ALAHLI_FC

وانتقل إيفان توني إلى نيوكاسل يونايتد في 2015، وخاض 4 مباريات فقط، دون أن يترك أي بصمة، قبل أن ينضم إلى بارنسلي على سبيل الإعارة، ونجح في تسجيل الهدف الأول خلال مباراته الخامسة.

واستمر النجم الإنجليزي، في عادته مع شروزبري تاون في موسم 2016\ 2017، واحتاج 5 مباريات حتى يحرز هدفه الأول، وبعد انتقاله لفريق سكونثورب يونايتد على سبيل الإعارة، نجح في هز الشباك بمباراته الثانية.

وافتتح إيفان توني، سجله التهديفي في مباراته الثالثة مع ويجان أتلتيك في موسم 2017\ 2018، وهز الشباك في مباراته السادسة مع ساوثيند يونايتد، وفي محطته الأخيرة مع برينتفورد الذي لعب له من 2020، سجل في مباراته الثالثة.

إيفان توني
إيفان – المصدر @JacobsBen

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني