قبل مباراة النصر ضد الأهلي

بصمات قوية لـ كريستيانو رونالدو بعد التوقف

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٤٧ مساءً
بصمات قوية لـ كريستيانو رونالدو بعد التوقف
المواطن - فريق التحرير

يطمح النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لمواصلة تألقه بعد فترة التوقف الدولي، وقيادة الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر لتجاوز عقبة الأهلي.

مباراة النصر ضد الأهلي

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الأهلي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثامن بـ3 نقاط.

النصر والأهلي
موعد المباراة – المصدر @AlNassrFC

تألق كريستيانو رونالدو بعد فترة التوقف

واعتاد كريستيانو رونالدو، على التألق مع النصر بعد فترات التوقف، وكانت البداية في 2023، حيث أحرز مع البرتغال هدفين ضد ليختنشتاين ومثلهما أمام لوكسمبورغ، قبل أن يسجل ثنائية ضد العدالة، يوم 4 أبريل.

وشارك رونالدو مع منتخب البرتغال في التصفيات الأوروبية، سبتمبر 2023، وبعد عودته؛ سجل مع النصر ضد الرائد، يوم 16 سبتمبر، وأحرز هدفين أمام البوسنة، في شهر أكتوبر، وعاد ليحرز هدفًا أمام ضمك، يوم 21.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وواصل كريستيانو رونالدو، تألقه بعد فترة التوقف، وسجل هدفين؛ ساهم بهم في فوز النصر للفوز على الأخدود بثلاثية نظيفة، يوم 24 نوفمبر 2024، عقب مشاركته مع البرتغال في مواجهتي ليختنشتاين وآيسلندا.

واستمرت عادة رونالدو مع النصر في عام 2024، وأحرز هاتريك ضد الرائد، يوم 30 مارس، بعد مشاركته مع البرتغال أمام سلوفينيا، قبل أن يسجل هدفين ويصنع هدف هذا الموسم، بعد المشاركة في “يورو 2024”.

وخطف كريستيانو رونالدو، الأنظار مع منتخب البرتغال، وسجل هدفين ضد كرواتيا وأسكتلندا في دوري الأمم الأوروبية، ووصل إلى الهدف 901 في مسيرته، ما يُحفزه لمواصلة التألق وهز شباك الأهلي اليوم.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @selecaoportugal

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني