ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

بثنائية كادش.. فوز قاتل لـ المنتخب السعودي ضد الصين

الثلاثاء ١٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٠٩ مساءً
بثنائية كادش.. فوز قاتل لـ المنتخب السعودي ضد الصين
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة المنتخب السعودي ضد نظيره الصيني، في الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026، بالفوز بنتيجة 2\1.

الصين تتقدم والمنتخب السعودي يتعادل

وبدأت مباراة الصين ضد السعودية التي أُقيمت على استاد “داليان سويوان” ضمن منافسات الجولة الثانية من التصفيات بشكل سريع، ونجح التنين في هز الشباك سريعًا.

ونجح يانغ شينغلونغ في تسجيل الهدف الأول في شباك المنتخب السعودي من ركلة ركنية عند الدقيقة 14، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب محمد كنو عند الدقيقة 19، بعد العودة لتقنية الـVAR.

السعودية ضد الصين
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

وعلى الرغم من النقص العددي في صفوف الأخضر، إلا أن اللاعبين استمروا في محاولاتهم، وأهدر سالم الدوسري فرصة خطيرة، ومرت تسديدته خارج المرمى، وضغط لاعبو الصين، وأضاعوا أكثر من فرصة.

وتمكن حسن كادش من تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 39، لتشتعل المباراة، حيث ضغط اللاعبون لهز الشباك مجددًا، ولكن دون جدوى، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل المنتخب السعودي ضد الصين.

حسن كادش
كادش – المصدر @SaudiNT

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات من المنتخبين، وحاولت الصين استغلال النقص العددي في صفوف الأخضر، إلا أن دفاع السعودية ظهر بشكل منظم.

المنتخب السعودي ضد الصين
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

وسجلت الصين هدف التقدم عند الدقيقة 53، إلا أن الحكم ألغاه بداعي التسلل بعد اللجوء إلى تقنية الـVAR، وحاول لاعبو المنتخب السعودي هز الشباك معتمدين على الهجمات المرتدة.

وتألق محمد العويس، وأنقذ فرصة عند الدقيقة 75، واستمرت المحاولات في الدقائق المتبقية أملًا في تسجيل هدف، قبل أن يحرز حسن كادش هدفًا قاتلًا عند الدقيقة 90، لتنتهي المباراة بفوز السعودية ضد الصين بهدفين لهدف.

حسن كادش
كادش – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني