في خامس جولات الدوري الإيطالي

بثنائية .. خسارة الإنتر ضد ميلان

الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٧ صباحاً
بثنائية .. خسارة الإنتر ضد ميلان
المواطن - محمد سمعه

انتهت مباراة الإنتر ضد ميلان، مساء الأحد، بفوز فريق الميلان بنتيجة 2- 1 في خامس جولات الدوري الإيطالي الممتاز لكرة القدم.

ملخص مباراة الإنتر ضد ميلان

وسجل الأمريكي بوليسيتش الهدف الأول للروسونيري بالدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، ثم سجل اللاعب الإيطالي ديماركو هدف التعادل للإنتر بالدقيقة الـ 28.

ونجح اللاعب جابيا في إحراز الهدف الثاني للميلان بالدقيقة الـ 89.

وجاء تشكيل إنتر ميلان مكونًا من: “سومر، بافارد، أتشيربي، باستوني، دومفريس، باريلا، تشالهانوجلو، ميختاريان، دي ماركو، تورام، لاوتارو”.

ميلان وإنتر ميلان - الإنتر ضد ميلان

أما تشكيل الروسونيري فجاء مكونًا من: “ماينان، رويال، جابيا، توموري، ثيو هيرنانديز، بوليسيتش، ريندرز، فوفانا، لياو، موراتا، أبرام”.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير صحفية أن مجلس إدارة نادي ميلان الإيطالي يفكر وبكل قوة، في إقالة المدرب البرتغالي باولو فونسيكا من تدريب الروسونيري، بعد الخسارة الثلاثاء الماضي أمام فريق ليفربول الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

ميلان وإنتر ميلان - الإنتر ضد ميلان

وتُشير التقارير إلى أن الروسونيري يفكر في تعيين إما الألماني توماس توخيل مدرب بايرن ميونخ الألماني السابق أو البرتغالي سيرجيو كونسيساو مدرب بورتو البرتغالي السابق.

وانتهت مباراة ميلان ضد ليفربول الإنجليزي، مساء الثلاثاء، بخسارة الروسونيري في إيطاليا بنتيجة 3- 1 في الجولة الأولى من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وسجل اللاعب بولسيتش الهدف الأول للميلان بالدقيقة الثالثة من عمر الشوط الأول، ثم سجل ليفربول هدفين بالدقيقتين 23 و41 عبر كل من الفرنسي كوناتي والهولندي فان دايك.

وفي الشوط الثاني، سجل اللاعب المجري سوبوسلاي الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة الـ 67.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني