قبل مباراة النصر ضد الأهلي

بالأرقام.. ماذا قدم رونالدو أمام كبار دوري روشن؟

الخميس ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٣٢ مساءً
بالأرقام.. ماذا قدم رونالدو أمام كبار دوري روشن؟
المواطن - فريق التحرير

تعول الجماهير كثيرًا على النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، في قيادة النصر لتجاوز عقبة الأهلي، في المباراة المقبلة بدوري روشن السعودي.

أرقام رونالدو أمام الكبار

واعتاد كريستيانو على التألق أمام الكبار في دوري روشن السعودي في جميع المسابقات، الأمر الذي يُحفزه لمواصلة التألق، وهز شباك الأهلي مجددًا.

وخاض رونالدو، 12 مباراة أمام الكبار، ونجح في تسجيل 8 أهداف، ويُعد الاتحاد الخصم المفضل لديه، حيث نجح في هز شباكه 4 مرات خلال 4 لقاءات.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

ونجح النجم البرتغالي، في تسجيل 3 أهداف خلال مباراتين خاضهما ضد الأهلي، وفي المرتين تمكن النصر من تحقيق الفوز، فيما لعب 6 مواجهات أمام الهلال، وأحرز هدف وقدم تمريرة حاسمة.

وبدأ رونالدو، منافسات دوري روشن السعودي هذا الموسم بشكل مميز، حيث خاض أول مباراتين كأساسي، ونجح في تسجيل هدفين وقدم تمريرة حاسمة، وتأمل الجماهير في مواصلة تألقه ضد الأهلي.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

مباراة النصر ضد الأهلي

ومن المقرر أن يلعب النصر ضد الأهلي، يوم غد الجمعة عند الساعة التاسعة مساء، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة الغد، يحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثامن بـ3 نقاط.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني