قبل نهاية الميركاتو الصيفي

الهلال يستعد للإعلان عن صفقة خالد الغنام

الإثنين ٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٥١ مساءً
الهلال يستعد للإعلان عن صفقة خالد الغنام
المواطن - فريق التحرير

يستعد نادي الهلال، لحسم صفقة خالد الغنام من الاتفاق، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، قبل نهاية فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

خالد الغنام يستعد للانضمام للهلال

وتقدم نادي الاتفاق بطلب لضم عبدالله رديف على سبيل الإعارة، ليرد الهلال بطلب خالد الغنام، وأشارت التقارير إلى أن إدارة فارس الدهناء تدرس طلب الأزرق، وستحسم القرار خلال الساعات المقبلة.

ومن المنتظر أن يعلن نادي الهلال، اليوم الاثنين، عن تعاقده رسميًا من الغنام، على سبيل الإعارة، بعقد ينتهي في 31 يوليو 2025، بحيث يتمكن من المشاركة في كأس العالم للأندية 2025، وذلك وفقًا لـ”الشرق الأوسط”.

خالد الغنام
الغنام – المصدر @Ettifaq

وكان الغنام صاحب الـ23 عامًا، قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتفاق في الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من النصر، وظهر بشكل مميز، ليخطف أنظار أكثر من ناد.

وتألق خالد الغنام، في صفوف النصر منذ الانضمام إليه في يناير عام 2020، قادمًا من القادسية، وشارك معه في 105 مباريات رسمية، ونجح في تسجيل 10 أهداف وقدم 12 تمريرة حاسمة.

خالد الغنام
الغنام – المصدر @AlNassrFC

بداية قوية للهلال

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الموسم الحالي بشكل مميز، حيث توج بلقب كأس الدرعية للسوبر السعودي على حساب النصر، وحقق الفوز في أول جولتين بدوري روشن السعود

الهلال - جدول ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني