مؤكدًا أن تاليسكا أكثر استغلالًا للفرص

الهريفي منتقدًا رونالدو: يضر النصر وأتمنى رحيله للهلال!

الإثنين ٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٤ مساءً
الهريفي منتقدًا رونالدو: يضر النصر وأتمنى رحيله للهلال!
المواطن - فريق التحرير

انتقد نجم النصر السابق، فهد الهريفي، قائد العالمي، البرتغالي كريستيانو رونالدو، مشددًا على أنه يضر بالكيان النصراوي، وطالب برحيله عن الفريق.

الهريفي ينتقد كريستيانو رونالدو

وقال الهريفي خلال تصريحاته لبرنامج “رياضة سكوب”: “كريستيانو رونالدو يدافع عن المدرب لويس كاسترو، رغم أن الآخر يتحمل مسؤولية نتائج الفريق بنسبة 50%”.

وأضاف نجم النصر السابق: “كريستيانو لا يقوّم الفريق ولا يطالب باستقطاب لاعبين، أتمنى أن نراه في الهلال، وأنا أعتذر لزميله أندرسون تاليسكا، لأنه الأكثر حرصًا على استغلال الفرص “.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

وبشأن استمرار كريستيانو رونالدو في التألق وهز الشباك مع النصر، علق الهريفي، قائلًا: “يفضل أن يذهب لنادٍ آخر، فقد يحقق نجاحات أكبر، رونالدو يضر بالكيان النصراوي”.

واختتم الهريفي، تصريحاته، قائلًا: “ربما يخدم كريستيانو النصر خارج الملعب أكثر من داخله، لكن جماهير النادي لم تعد تتحمل الإخفاق وعدم التتويج بالبطولات، يجب أن تدعم الفريق بشكل صحيح وممنهج”.

وينتهي عقد رونالدو مع النصر بنهاية الموسم الحالي، وقاده للتتويج بكأس الملك سلمان للأندية العربية، وفاز بلقب هداف دوري روشن السعودي الموسم الماضي، محققًا رقمًا قياسيًا برصيد 35 هدفًا.

كريستيانو رونالدو
كريستيانو – المصدر @AlNassrFC

بداية مخيبة للنصر

وبدأ النصر الموسم الحالي بالخسارة في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الهلال، ثم تعادل إيجابيًا مع الرائد في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، قبل أن يستعد توازنه بالفوز على الفيحاء.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني