قبل نهاية الميركاتو الصيفي

النصر يقترب من حسم صفقة برازيلية

الإثنين ٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٠ مساءً
النصر يقترب من حسم صفقة برازيلية
المواطن - فريق التحرير

تواصل إدارة نادي النصر محاولاتها لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بشكل مميز قبل نهاية الميركاتو الصيفي، لتدخل في مفاوضات مع أحد لاعبي تشيلسي.

النصر يتفاوض مع تشيلسي

وأكد الصحافي الإنجليزي الموثوق، بن جاكوبس، أن المفاوضات بين ناديي النصر وتشيلسي بشأن اللاعب البرازيلي أنجيلو جابرييل، وصلت إلى مراحل متقدمة للغاية.

وأضاف بن جاكوبس، عبر حسابه الخاص على منصة “إكس”، مساء اليوم الاثنين: “يريد العالمي التعاقد مع اللاعب البرازيلي صاحب الـ19 عامًا، ويعمل على التوصل إلى اتفاق بشأن إتمام الصفقة خلال الساعات المقبلة”.

أنجيلو جابرييل لاعب تشيلسي
جابرييل – المصدر @JacobsBen

وانضم أنجيلو جابرييل، إلى صفوف تشيلسي في صيف عام 2023، قادمًا من سانتوس البرازيلي، وأكدت تقارير أن هذه الصفقة ستُكلف إدارة العالمي 23 مليون يورو، وسيتم قيده كلاعب تحت السن.

ولعب أنجيلو جابرييل، الموسم الرياضي الماضي معارًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي ستراسبورغ، وخاض 25 مباراة بقميصه، ونجح في تسجيل 4 أهداف، ولم يقدم أي تمريرة حاسمة.

أنجيلو جابرييل
اللاعب البرازيلي – المصدر Getty

العالمي هذا الموسم

على الجانب الآخر، بدأ النصر الموسم الحالي بالخسارة في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الهلال، ثم تعادل إيجابيًا مع الرائد في الجولة الأولى من دوري روشن السعودي، قبل أن يستعد توازنه بالفوز على الفيحاء.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني