اللاعب انضم للأزرق حتى صيف 2029

النصر بعد انضمام متعب الحربي لـ الهلال : الشباب تراجع عن التزامه معنا

الأحد ١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٣١ مساءً
النصر بعد انضمام متعب الحربي لـ الهلال : الشباب تراجع عن التزامه معنا
المواطن - محمد سمعه

أصدر نادي النصر بيانًا ظهر اليوم تحدث فيه عن كواليس فشل انضمام اللاعب متعب الحربي لصفوفه من نادي الشباب وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية.

وكان الهلال أعلن اليوم الأحد عن ضمه للاعب حتى صيف 2029 بدعم من الأمير الوليد بن طلال.

مفاوضات طويلة بين النصر والشباب

وجاء بيان العالمي كالتالي: “نعرب عن أسفنا لما آلت إليه صفقة انتقال متعب الحربي من الشباب، التي استغرقت مفاوضاتها وقتًا طويلًا وشهدت العديد من الجهود المبذولة للوصول إلى اتفاق نهائي يرضي الطرفين”.

وأضاف البيان: ” لقد بذلنا كل ما بوسعنا لإتمام الصفقة، حيث تم إعداد العقود اللازمة وتوقيعها من قبل إدارة نادي النصر، ومشاركتها مع نادي الشباب منذ يوم السبت الموافق 31 أغسطس، وتم توقيع اللاعب عليها، وأبدت إدارة نادي الشباب استعدادها للتوقيع صباح اليوم الأحد، وتلقينا وعودًا مؤكدة منهم بأن اللاعب سينتقل إلى نادي النصر، إلا أننا تفاجئنا بتراجع نادي الشباب عن التزاماته، ورفع قيمة عقد انتقال اللاعب إلى أرقام نرى أنه مبالغ فيها، مما أدى إلى فشل الصفقة”.

وواصل البيان: “وشركة نادي النصر، إذ تعلن عن ذلك لتؤكد لجماهيرها العظيمة أن النادي عمل وسيعمل على تدعيم كافة احتياجات الفريق وجلب أفضل الكفاءات، وأنها لن تدخر جهدًا في مواصلة المسير نحو ما يطمح إليه الجميع”.

تعليق حساب الهلال على ضم متعب الحربي

وعلق حساب الهلال في منصة ” إكس” على التعاقد مع الحربي قائلًا: ” نام صحي هلالي”.

وقال فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة نادي الهلال تعليقًا على إتمام الصفقة: ” للهلال ما فيه إلا أبشر، كان جواب سمو الأمير الوليد بن طلال أثناء اتصالي به من باريس منتصف الليلة الماضية، حينما كان الحوار يدور حول استقطاب اللاعب متعب الحربي كونه خيارًا ممتازًا لمستقبل الهلال، والظروف المالية لشركة الهلال لا تسمح بالتعاقد معه، شكرًا سموك على دعمك”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني