قبل كأس السوبر الإفريقي

“المواطن” توثق المؤتمر الصحافي لقمة الأهلي والزمالك

الخميس ٢٦ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٤ مساءً
“المواطن” توثق المؤتمر الصحافي لقمة الأهلي والزمالك
المواطن - فريق التحرير - تصوير: هاشم القرني

وثقت عدسة “المواطن“، المؤتمر الصحافي الخاص بمباراة الأهلي والزمالك، ضمن منافسات النسخة الجديدة من بطولة كأس السوبر الإفريقي.

كأس السوبر الإفريقي في الرياض

ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والزمالك في نهائي بطولة كأس السوبر الإفريقي، عند الساعة التاسعة مساء يوم غد الجمعة، على ملعب “المملكة أرينا” في العاصمة الرياض.

المؤتمر الصحافي لمباراة الأهلي والزمالك

وشهد المؤتمر الصحافي للأهلي الذي وثقته “المواطن“، حضور المدير الفني السويسري مارسيل كولر، والحارس محمد الشناوي، فيما حضر مؤتمر الزمالك، المدرب البرتغالي جوزيه جوميز، والنجم عمر جابر.

وتمنى جوميز حضور الجماهير بأعداد كبيرة في مباراة الأهلي والزمالك، وأكد توافر البديل الجاهز في الجانب الأيسر، حيث يعتمد على عمر جابر أو أي لاعب آخر،

مؤتمرا الأهلي والزمالك قبل السوبر الإفريقي (1)
جانب من المؤتمر الصحافي للزمالك

ومن جانبه، أعرب كولر، عن تمنياته في الفوز بمباراة السوبر الإفريقي، وقال: “نجحنا في الفوز بأول مباراتين في الموسم، ونُركز على مواجهة الغد والفوز بها”.

وتحدث قائد الأهلي، محمد الشناوي، قائلًا: “نشكر السعودية على استضافة مباراة الغد، وهذه ليست القمة الأولى التي تستضيفها السعودية، ودائمًا ما نحظى بأفضل استضافة وأفضل معاملة”.

وأضاف الشناوي: “الزمالك فريق كبير جدًّا، والمنافس الأول لنا، ولديه جمهور كبير، مثل جماهيرنا، واللاعبون في حالة تركيز كبيرة للمباراة، وهدفنا التتويج بالبطولة وإسعاد جمهورنا”.

مؤتمرا الأهلي والزمالك قبل السوبر الإفريقي (1)
جانب من المؤتمر الصحافي للأهلي

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني