خلال مواجهة الصين المقبلة

المنتخب السعودي يسعى لتجنب رقم سلبي غائب من 2011

السبت ٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٦ مساءً
المنتخب السعودي يسعى لتجنب رقم سلبي غائب من 2011
المواطن - فريق التحرير

يتطلع المنتخب السعودي بقيادة المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، لاستعادة توازنه سريعًا، وتحقيق الفوز في مباراته المقبلة ضد الصين، لتجنب رقم سلبي.

المنتخب السعودي يُلاقي الصين

ويستعد الأخضر لمواجهة الصين، مساء يوم الثلاثاء المقبل، على استاد “داليان سويوان”، ضمن منافسات الجولة الثانية من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى كأس العالم 2026.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

الأخضر يطمح لتجنب رقم سلبي

ويدخل المنتخب السعودي المباراة بحثًا عن تحقيق الفوز لمصالحة الجماهير الغاضبة من تذبذب الأداء، ولتفادي سلسلة من 3 تعثرات متتالية في التصفيات للمرة الأولى منذ 13 عامًا.

وكان الأخضر، قد أنهى الدور الثاني من التصفيات الآسيوية الحالية بالخسارة ضد الأردن بنتيجة 2\1 في الرياض، ثم افتتح الدور الثالث بالتعادل مع إندونيسيا بنتيجة 1\1 على ملعب الجوهرة المشعة في جدة.

الأخضر
لاعبو المنتخب – المصدر @SaudiNT

وفي حالة تعثر المنتخب السعودي بتعادل أو خسارة ضد الصين، سيحقق رقمًا غائبًا منذ تصفيات كأس العالم 2014، والتي شهدت آخر سلسلة لا فوز للأخضر، وامتدت لـ3 لقاءات خلال الفترة من 2 سبتمبر وحتى 11 أكتوبر 2011..

وتعادل الأخضر آنذاك سلبيًا مع عمان خارج أرضه في الجولة الأولى من الدور الثالث بالتصفيات، ثم خسر على ملعبه أمام أستراليا بنتيجة 3\1، قبل أن يتعادل سلبيًا ضد مضيفه تايلاند.

المنتخب السعودي الأخضر

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني