في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي

القنوات الناقلة لـ مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

الأحد ١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٥٩ مساءً
القنوات الناقلة لـ مباراة مان يونايتد ضد ليفربول
المواطن - محمد سمعه

تنطلق مساء اليوم مباراة مان يونايتد ضد ليفربول في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2025.

وتبدأ المباراة في تمام السادسة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب أولد ترافورد معقل اليونايتد، كما تُنقل المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 1 , Sky Sports Main Event UK , Arena Sport 1 HD Premium Serbia.

تردد beIN Sports HD 1 الناقلة لـ مباراة مان يونايتد ضد ليفربول

وجاء تردد قناة beIN Sports HD 1 كالتالي:

التردد 11013

القمر : النايل سات.

الاستقطاب: أفقي

معدل الترميز : 27500.

نتائج مباريات السبت

وكانت مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي انطلقت أمس السبت بتعادل آرسنال مع برايتون بهدف لكل فريق، وفاز بورنموث على إيفرتون بثلاثية لهدفين، بينما خسر ليستر سيتي أمام أستون فيلا بنتيجة 2-1، وتعادل فولهام مع إيبسويتش تاون بهدف لكل فريق، وتعادل نوتنغهام فورست مع وولفرهامبتون بهدف لكل فريق، بينما فاز برينتفورد على ساوثهامبتون بثلاثية لهدف، وفوز مانشستر سيتي على وست هام يونايتد بثلاثية لهدف.

وتُختتم مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي اليوم الأحد بإقامة 3 مباريات وهي “تشيلسي ضد كريستال بالاس” و”نيوكاسل يونايتد ضد توتنهام هوتسبير” و”مانشستر يونايتد ضد ليفربول”.

وفي مواجهات الجولة الثانية، السبت الماضي، بالدوري الإنجليزي، فاز برايتون على مانشستر يونايتد بنتيجة 2- 1، وفاز مانشستر سيتي على إيبسويتش تاون بنتيجة 4- 1، وفاز وست هام يونايتد على كريستال بالاس بثنائية دون رد، وفاز فولهام على ليستر سيتي بنتيجة 2- 1، وفاز نوتنغهام فورست على ساوثهامبتون بهدف، بينما فاز توتنهام على إيفرتون برباعية دون رد، ثم فاز آرسنال على أستون فيلا بثنائية دون رد.

وفي يوم الأحد الماضي، فاز تشيلسي على وولفرهامبتون بسداسية لهدفين، وتعادل نيوكاسل مع فريق بورنموث، بينما فاز ليفربول على فريق برينتفورد بثنائية دون رد.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد