تعرض لها ضد آرسنال

السيتي يكشف تشخيص إصابة رودري

الأربعاء ٢٥ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٨ مساءً
السيتي يكشف تشخيص إصابة رودري
المواطن - فريق التحرير

كشف نادي مانشستر سيتي، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها نجم الفريق الأول لكرة القدم، الإسباني رودري، خلال مواجهة آرسنال ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

تفاصيل إصابة رودري

وشارك رودري، كأساسي في مباراة مانشستر سيتي ضد آرسنال التي أُقيمت على ملعب الاتحاد، ولم يستطع استكمال اللقاء بسبب الإصابة، ليُغادر المستطيل الأخضر في منتصف الشوط الأول.

وأكد مانشستر سيتي، أن لاعبه يُعاني من إصابة على مستوى الأربطة في الركبة اليمنى، مشيرًا إلى أنه سيُسافر إلى إسبانيا هذا الأسبوع، للخضوع لمزيد من الفحوصات تحت إشراف أحد المتخصصين.

رودري
اللاعب الإسباني – المصدر @ManCity

وأضاف النادي الإنجليزي، في بيان رسمي، اليوم الأربعاء: “لا يزال التقييم مستمرًا لتحديد مدى إصابة رودري والتشخيص المتوقع”.

واختتم مانشستر سيتي، بيانه بتمني الشفاء العاجل للاعب صاحب الـ28 عامًا، مشيرًا إلى عزمه على إمداد المشجعين بباقي التطورات المتعلقة بإعادة تأهيل اللاعب لاحقا.

وأشارت تقارير صحافية، إلى وجود اشتباه حول إصابة رودري بتمزق في الرباط الصليبي للركبة، إلا أن مانشستر سيتي لم يوضح هذا الأمر في بيانه.

إصابة رودري - مباراة مان سيتي ضد آرسنال

مانشستر سيتي يستعد لمواجهة نيوكاسل

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي لمواجهة نظيره نيوكاسل يونايتد، مساء يوم السبت المقبل، وذلك في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري الإنجليزي.

مانشستر سيتي
لاعبو السيتي

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني