الرئيس التنفيذي لمطارات الدمام يطلع على خطة تطوير صالة WELLCOME بمطار الملك فهد الدولي

الإثنين ٩ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٢٥ صباحاً
الرئيس التنفيذي لمطارات الدمام يطلع على خطة تطوير صالة WELLCOME بمطار الملك فهد الدولي
المواطن - فريق التحرير

زار الرئيس التنفيذي لشركة مطارات الدمام، م. محمد بن علي الحسني، يوم الأحد 8 سبتمبر 2024م صالة WELLCOME لخدمة المسافرين، واطلع خلال زيارته على خطة تطوير الصالة المرتبطة بالعلامة التجارية الجديدة، والتي تديرها وتشغلها شركة “كاتريون للتموين القابضة” بمنطقة الرحلات الداخلية بمطار الملك فهد الدولي.

وشهد الحسني خلال الزيارة عرضاً مرئياً يوضح مراحل وتفاصيل مشروع تطوير القاعة، والتي ستنتهي أعمال التطوير فيها بنهاية العام 2024م لتبلغ الطاقة الاستيعابية للقاعة أكثر من 160 مسافرًا، ولتخدم المسافرين عبر مختلف شركات النقل الجوي التي تتيح وجهات محلية من مطار الملك فهد الدولي، ممن يتطلعون لتوفير خدمات نوعية في جانب الضيافة، ومراكز الأعمال، والرفاهية خلال فترات الانتظار التي تسبق رحلاتهم.

الجدير بالذكر أن خطة تطوير صالة WELLCOME تأتي تماشياً مع رسالة مطارات الدمام التي تهدف إلى “تقديم تجربة عملاء سلسة ضمن بيئة آمنة، ابتكارية، ومستدامة، ترتكز على كادر بشري شغوف”، وتعكس استراتيجية الشركة الرامية لتحسين تجربة المسافر، حيث سيكون للصالة المطورة دورا هاما في تقديم خدمات عالية الجودة تلبي تطلعات المسافرين وتعزز من تجربة السفر عبر مطار الملك فهد الدولي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد