بعد التعادل مع إندونيسيا

الدعيع منتقدًا مانشيني: لن يستطيع قيادة الأخضر للمونديال

الجمعة ٦ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٠١ مساءً
الدعيع منتقدًا مانشيني: لن يستطيع قيادة الأخضر للمونديال
المواطن - فريق التحرير

شن حارس الهلال والمنتخب السعودي السابق، محمد الدعيع، هجومًا قويًا على المدير الفني للأخضر، الإيطالي روبرتو مانشيني، بعد البداية المخيبة ضد إندونيسيا.

تعادل السعودية ضد إندونيسيا

ولعب المنتخب السعودي ضد إندونيسيا بالأمس، على ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة، بالجولة الأولى من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، وانتهت المباراة بالتعادل بنتيجة 1\1.

المنتخب السعودي وإندونيسيا
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

الدعيع ينتقد مانشيني

وقال الدعيع: “أعتقد أنه يتوجب على رئيس الاتحاد السعودي، ياسر المسحل الاجتماع مع وزير الرياضة، لأنه لا يمكن لمانشيني أن يقود الأخضر للتأهل إلى كأس العالم”.

وأضاف: “الفرصة في التأهل كبيرة لكن بسبب الأخطاء التي يرتبكها المدرب الإيطالي وعدم احترامه للاعبين بالإضافة إلى تصريحاته المتناقضة قبل وبعد المباريات، لا يمكن أن تؤهل المنتخب إلى كأس العالم 2026”.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

وتابع الدعيع: “في كل مباراة يجهز أعذارًا جديدة ويدلي بها بعد أي تعثر بالتعادل او الخسارة، والعذر الاخير كان عدم لعب اللاعبين مع أنديتهم بشكل أساسي، ونحن لم نتعود على مثل هذا الوضع”.

وواصل في تصريحات لبرنامج “دورينا غير”، قائلًا: “مانشيني متعالي، ومنذ أول مباراة له وهو يتصرف بشكل غير جيد ولا يسمح لأحد بمناقشته وهو لا يريد الاستمرار مع المنتخب”.

مانشيني
المدرب الإيطالي – المصدر @SaudiNT

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني