ضمن منافسات دوري روشن

الدعيع : الهلال سيفوز على الاتحاد للمرة الثامنة تواليًا

الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٣ مساءً
الدعيع : الهلال سيفوز على الاتحاد للمرة الثامنة تواليًا
المواطن - فريق التحرير

توقع حارس مرمى الهلال السابق، محمد الدعيع، أن يواصل الأزرق تفوقه على الاتحاد، في الكلاسيكو المرتقب ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

الهلال ضد الاتحاد

ومن المقرر أن يلعب الهلال ضد الاتحاد، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي، علمًا بأنهما يتقاسمان الصدارة بـ9 نقاط.

الاتحاد ضد الوحدة

الدعيع يتوقع فوز الأزرق

وعلى الرغم من الفوز العريض الذي حققه الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضد الوحدة بالأمس بنتيجة 7\1 في الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي، إلا أن الدعيع لا يرى العميد مرشحًا للفوز ضد الأزرق.

وتحدث محمد الدعيع، عن الكلاسيكو المرتقب خلال تصريحاته لبرنامج “دورينا غير”، قائلًا: “الهلال ليس الوحدة.. الاتحاد استفاد من أخطاء دفاعية كثيرة لمنافسه، وهذا لا يحدث مع الأزرق”.

الهلال - نيمار
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

وواصل حارس الأزرق السابق، تصريحاته قائلًا: “أرى الهلال أكثر استقرارا، كذلك الصفقات الجديدة زادت من قوة الفريق، لذلك فالكلاسيكو هلالي يوم السبت، وسيكون الفوز الثامن تواليًا”.

ويُسيطر الأزرق على مواجهات الكلاسيكو في جميع البطولات خلال الفترة الماضية، وكان آخر لقاء بينهما، في نصف نهائي كأس الملك، والذي حسمه الزعيم بنتيجة 2\1، رغم لعبه بـ10 لاعبين بعد طرد سافيتش في الشوط الأول.

الهلال - جدول ترتيب دوري روشن
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني