بعد حضوره مباراة السعودية وإندونيسيا بالمدرجات العادية

الجماهير تنتقد اتحاد القدم بسبب خالد مسعد

السبت ٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٣٤ مساءً
الجماهير تنتقد اتحاد القدم بسبب خالد مسعد
المواطن - محمد سمعه

انتقدت مجموعة من الجماهير والنقاد الرياضيين، اتحاد كرة القدم السعودي برئاسة ياسر المسحل، وذلك بسبب عدم تقديم دعوة لـ خالد مسعد نجم الأهلي والمنتخب السعودي سابقًا لحضور مباراة السعودية وإندونيسيا في مقاعد كبار الزوار، حيث تم تداول صورة له وهو يتواجد في مدرجات الجماهير العادية.

وقال الإعلامي ” فيصل القيران” عبر حسابه في منصة ” إكس” : ” خطأ فادح من الاتحاد السعودي ولا بد من محاسبة المقصر، كيف يُوضع نجم كبير مثله بالمدرجات العادية، خلال حضور مباراة السعودية وإندونيسيا، هذا مكانه منصة رئيسية في الملعب، إذا لم يستحق مسعد التقدير فمن يستحق ؟!”.

المنصة الذهبية مكان خالد مسعد

أما إدريس القوزي عضو الجمعية العمومية بنادي النصر فقال : “عيب والله اللي جاب لنا كأس أمم آسيا في عام 1996 يتواجد في مدرج أبو 10 واللي ما حققوا مع المنتخب أي بطولة، يتواجدون في المنصة الذهبية”.

وقال مشجع هلالي آخر: ” بالله نجم مثل مسعد يحضر في المدرجات العادية، هذا مكانه المنصة”.

تبرير غير منطقي

ولم يتعرض المسحل لانتقادات بسبب مسعد وحسب، بل تعرض لانتقادات قوية كذلك بعد تصريحاته وتبريراته عن تعادل الأخضر مع إندونيسيا بنتيجة 1-1 أول أمس الخميس في تصفيات كأس العالم 2026.

وقال المسحل بعد التعادل مع إندونيسيا: “رأينا نتائج مفاجئة في اليوم الأول للتصفيات، البحرين تهزم أستراليا رغم فارق التصنيف، وبطل آسيا يخسر على أرضه، فلسطين تتعادل مع كوريا الجنوبية، ما يعني أن التصفيات صعبة جدًّا”.

وواصل: ” غير راضون عن النتيجة، كما أن الأداء كان سيئًا في الشوط الأول، وهذه مشكلة المباريات الافتتاحية دائمًا، وهذا ما نبّه عليه المدرب، خصوصًا أن المنتخب الإندونيسي يضم 12 لاعبًا ينشطون في أوروبا”.

ورد الإعلامي بتال القوس قائلًا: “تصريح المسحل واحد من أغرب التبريرات والتصريحات التي رأيتها في مسيرتي الإعلامية، وكأنه يُبرر للفشل مثل باقي المنتخبات، ولا يقول بأنه يريد النجاح مثل باقي المنتخبات الفائزة”.

أما الإعلامي الرياضي “عبدالكريم الزامل” فقال: “تصريح رئيس اتحاد القدم ياسر المسحل جاء على طريقة تعزيز الفشل بالفشل، الفشل الحقيقي هو الفشل الذي لا تتعلمون منه”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد