في ثالث جولات الدوري الإنجليزي

التعادل يحسم مواجهة تشيلسي ضد كريستال بالاس

الأحد ١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٥٤ مساءً
التعادل يحسم مواجهة تشيلسي ضد كريستال بالاس
المواطن - فريق التحرير

حسم التعادل الإيجابي بنتيجة 1-1، مباراة تشيلسي ضد كريستال بالاس اليوم وذلك في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم موسم 2024/2025.

تشيلسي ضد كريستال بالاس

وكان تشيلسي سجل الهدف الأول عبر السنغالي نيكولاس جاكسون في الدقيقة الـ 25، ثم تعادل اللاعب إيز لفريق كريستال بالاس بالدقيقة الـ 53.

وفي نفس التوقيت، فاز نيوكاسل يونايتد على فريق توتنهام هوتسبير بثنائية لهدف.

بينما تُختتم مباريات اليوم في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي، بلقاء بين الجارين مانشستر يونايتد وليفربول.

تشيلسي ضد كريستال بالاس

نتائج مباريات السبت في الدوري الإنجليزي

وكانت مباريات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي انطلقت أمس السبت بتعادل آرسنال مع برايتون بهدف لكل فريق، وفاز بورنموث على إيفرتون بثلاثية لهدفين، بينما خسر ليستر سيتي أمام أستون فيلا بنتيجة 2-1، وتعادل فولهام مع إيبسويتش تاون بهدف لكل فريق، وتعادل نوتنغهام فورست مع وولفرهامبتون بهدف لكل فريق، بينما فاز برينتفورد على ساوثهامبتون بثلاثية لهدف، وفوز مانشستر سيتي على وست هام يونايتد بثلاثية لهدف.

وفي يوم الأحد الماضي، فاز تشيلسي على فريق وولفرهامبتون بنتيجة 6-2 في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي.

وسجل لتشيلسي في الشوط الأول كل من اللاعب نيكولاس جاكسون وكول بالمر في الدقيقتين 2 و 45، بينما سجل لفريق وولفرهامبتون كل من ماثيو كونها ويورجن ستراند لارسن في الدقيقتين الـ 27 والسادسة من الوقت بدل الضائع.

وفي الشوط الثاني تألق اللاعب الإنجليزي نوني مادويكي محرزًا 3 أهداف ” هاتريك” بعد 3 تمريرات حاسمة من اللاعب كول بالمر في الدقائق الـ 49 و 58 و 63، ثم سجل البرتغالي جواو فيليكس سادس أهداف تشيلسي بالدقيقة الـ 80.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني