ضمن منافسات دوري روشن

التعادل السلبي يحسم مباراة الأخدود والقادسية

الخميس ١٩ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٢٢ مساءً
التعادل السلبي يحسم مباراة الأخدود والقادسية
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة الأخدود والقادسية، في افتتاح منافسات الجولة الرابعة “جولة نحلم ونحقق” من دوري روشن السعودي، بالتعادل بدون أهداف.

طرد كينيونيس

وبدأت مباراة الأخدود والقادسية التي أُقيمت على ملعب مدينة الأمير هذلول بن عبدالعزيز الرياضية في نجران بشكل سريع، وضغط الفريقان بقوة لهز الشباك مبكرًا.

الأخدود ضد القادسية
جانب من المباراة – المصدر @Alqadsiah

وظهر الفريق الأول لكرة القدم بنادي القادسية بشكل أفضل، وأهدر كل منهما أكثر من فرصة وسط تألق دفاعي، قبل أن يشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب كينيونيس عند الدقيقة 43.

وأشهر الحكم البطاقة الحمراء للاعب كينيونيس، بعد اللجوء إلى تقنية الفيديو؛ وذلك لتدخله العنيف على سعيد الربيعي، ليُكمل الفريق الضيف المباراة بعشرة لاعبين، وينتهي الشوط الأول بالتعادل.

الأخدود والقادسية
جانب من المباراة – المصدر @Alqadsiah

نهاية مباراة الأخدود والقادسية بالتعادل

ومع بداية أحداث الشوط الثاني من مباراة الأخدود والقادسية بشكل سريع، كاد أوباميانغ أن يهز الشباك، ولكن الحارس أمسك تسديدته عند الدقيقة 53، ورد موسونا بتسديدة؛ ارتطمت بقائم الفريق القدساوي عند الدقيقة 66.

وواصل الأخدود الضغط واستغلال النقص العددي، وأهدر فرصة خطيرة عند الدقيقة 88، قبل أن يُشهر الحكم البطاقة الصفراء الثانية والحمراء للاعب الأخدود، داميون عند الدقيقة 96، لتنتهي المباراة بالتعادل السلبي.

الأخدود والقادسية
جانب من المباراة – المصدر @SPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني