في الدوري الإيطالي

التعادل السلبي عنوان مباراة إمبولي ضد يوفنتوس

السبت ١٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٠:٥٤ مساءً
التعادل السلبي عنوان مباراة إمبولي ضد يوفنتوس
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة إمبولي ضد يوفنتوس، مساء اليوم السبت في رابع جولات الدوري الإيطالي بالتعادل السلبي وذلك ضمن منافسات موسم 2024/2025.

إمبولي ضد يوفنتوس

ولم ينجح أي من الفريقين في استغلال الفرص التي أُتيحت لينتهي اللقاء بالتعادل بينهما، ويُصبح رصيد إمبولي 6 نقاط في المركز السابع، بينما أصبح رصيد اليوفي 8 نقاط في صدارة الدوري الإيطالي مؤقتًا.

وكانت مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي بدأت من اليوم بتعادل كومو مع بولونيا بنتيجة 2-2، وتعادل إمبولي مع يوفنتوس بدون أهداف، بينما تُقام حاليًا مباراة ميلان ضد فينيزيا، حيث يتفوق ميلان برباعية دون رد.

وفي وقت سابق، أعلن المدير الفني دانييلي دي روسي، قبل قليل، عن قائمة فريقه روما ضد جنوى، وشهدت تواجد نجم المنتخب السعودي الأول، سعود عبدالحميد.

ومن المقرر أن تُقام مباراة جنوى ضد روما، يوم غد الأحد عند الساعة الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وكشف نادي روما، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، عن قائمة الفريق الأول لكرة القدم لمواجهة جنوى، وتصدرها سعود عبدالحميد، وتأمل الجماهير في تسجيل ظهوره الأول بقميص الذئاب.

وفي أول مباراة بعد انضمام سعود عبدالحميد إلى روما مباشرة، لم يظهر ضد يوفنتوس، في مباراة الجولة الثالثة من الدوري الإيطالي، التي انتهت بالتعادل السلبي.

إمبولي ضد يوفنتوس

مباريات الأحد في الدوري الإيطالي

وفي الغد، تُستكمل منافسات الجولة الرابعة، حيث يلعب جنوى ضد روما في الواحدة والنصف ظهرًا بتوقيت السعودية، وفي الرابعة عصرًا تُقام مباراتا ” أتالانتا ضد فيورنتينا” و ” تورينو ضد ليتشي”، بينما في السابعة مساءً ستقام مباراة نابولي ضد كالياري، وفي العاشرة إلا ربع مساءً ستنطلق مباراة مونزا ضد إنتر ميلان.

وتُختتم مباريات الجولة الرابعة بعد غد الاثنين بإقامة مباراتي ” بارما ضد أودينيزي” و ” لاتسيو ضد هيلاس فيرونا”.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني