ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

التعادل الإيجابي يحسم مباراة السعودية وإندونيسيا

الخميس ٥ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٤ مساءً
التعادل الإيجابي يحسم مباراة السعودية وإندونيسيا
المواطن - فريق التحرير

انتهت، منذ قليل، مباراة السعودية وإندونيسيا، في الجولة الأولى من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1.

تعادل السعودية وإندونيسيا

وبدأت مباراة السعودية وإندونيسيا، التي أُقيمت على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة بشكل سريع، حيث ضغط المنتخبان بقوة أملًا في هز الشباك مبكرًا.

ونجح منتخب إندونيسيا الأول لكرة القدم، في فض اشتباك التعادل السلبي عند الدقيقة 19، من تسديدة للاعبه رانغر، بعد مراوغة الدفاع، وانتفض لاعبو الأخضر بعد الهدف، أملًا في تعديل النتيجة.

مباراة السعودية ضد إندونيسيا
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

وأجرى المدير الفني الإيطالي روبرتو مانشيني، تبديلًا عند الدقيقة 32، حيث دفع بسعود عبدالحميد بدلًا من متعب الحربي، واستمرت المحاولات بحثًا عن هز الشباك.

ونجح مصعب الجوير في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع، لتنتهي أحداث الشوط الأول بتعادل السعودية وإندونيسيا بهدف لكل منتخب.

مصعب الجوير
الجوير – المصدر @SaudiNT

محاولات مستمرة

ومع بداية أحداث الشوط الثاني، استمرت المحاولات من المنتخبين لتسجيل هدف جديد، وأجرى مانشيني العديد من التغييرات أملًا في خطف الثلاث نقاط، ولكن دون جدوى، لتنتهي المباراة بالتعادل.

وبعد المباراة، احتل منتخب السعودية الأول لكرة القدم المركز الثالث في المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة، متساويًا مع إندونيسيا، فيما جاءت اليابان والبحرين في المركزين الأول والثاني بـ3 نقاط.

السعودية ضد إندونيسيا
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT
سعود عبدالحميد - مباراة السعودية وإندونيسيا
جانب من المباراة – المصدر @SaudiNT

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني