في ثالث جولات دوري روشن

التشكيل المتوقع لقمة النصر والأهلي

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٠٧ مساءً
التشكيل المتوقع لقمة النصر والأهلي
المواطن - فريق التحرير

تنتظر الجماهير كلاسيكو النصر والأهلي، ضمن منافسات دوري روشن السعودي، في ظل الصراع بين الفريقين، للظهور بشكل مميز وحصد الثلاث نقاط.

مباراة النصر والأهلي

ومن المقرر أن يلعب النصر والأهلي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، على ملعب “الأول بارك” في الرياض، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

وقبل مباراة اليوم، يحتل النصر المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثامن بـ3 نقاط.

النصر والأهلي
موعد المباراة – المصدر @AlNassrFC

التشكيل المتوقع لمباراة اليوم

وأصبح ثنائي العالمي، البرتغالي أوتافيو والبرازيلي بينتو، جاهزين لمباراة النصر والأهلي، فيما تعافى الجزائري رياض محرز، بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب بلاده.

ويتوقع أن يبدأ النصر، مباراة اليوم بالتشكيل التالي؛ بينتو، سلطان الغنام، إيمريك لابورت، محمد سيماكان، سالم النجدي، أوتافيو، مارسيلو بروزوفيتش، عبدالله الخيبري، ساديو ماني، أندرسون تاليسكا وكريستيانو رونالدو.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

على الجانب الآخر، يتوقع أن يبدأ الأهلي المباراة بالتشكيل التالي؛ إدوارد ميندي، بسام الحريجي، روجير إيبانيز، ميريح ديميرال، علي مجرشي، فرانك كيسيه، زياد الجهني “ألكسندر دا كوستا”، غابري فيغا، رياض محرز، روبرتو فيرمينو “فراس البريكان” وإيفان توني.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني