البايرن يحبط الأندية السعودية بشأن نوير

السبت ٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٣٩ مساءً
البايرن يحبط الأندية السعودية بشأن نوير
المواطن - فريق التحرير

تعمل إدارة نادي بايرن ميونيخ، على استمرار حارس المرمى الألماني مانويل نوير، مع الفريق الأول لكرة القدم لفترة أطول.

بايرن ميونيخ يسعى لتجديد عقد نوير

وارتبط اسم الحارس الألماني، بأكثر من نادٍ سعودي في فترات سابقة، كما أنه لا يزال ضمن قائمة اهتمامات فرق دوري روشن، خاصة أن عقده مع البايرن ينتهي في صيف عام 2025.

مانويل نوير
الحارس الألماني – المصدر iffhs

وقال الصحافي الرياضي أكرم كونور: “بايرن ميونيخ يتفاوض حاليًا مع نوير من أجل تمديد عقده لموسم إضافي، بحيث ينتهي عقده الجديد مع الفريق البافاري في صيف 2026″.

وأضاف كونور عبر حسابه على “إكس”: “أندية من دوري روشن السعودي والدوري الأمريكي، لديها اهتمام كبير بالتعاقد مع مانويل نوير وتقوم بإعداد عروض جذابة للفوز بخدماته في الفترة المقبلة”.

مانويل نوير
الحارس الألماني – المصدر @FCBayernEN

التألق مع البايرن

ولا يزال الحارس الألماني، يُحافظ على مكانه في التشكيلة الأساسية للفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ، وشارك في أول 3 مباريات هذا الموسم، واستقبل هدفين، وحافظ على نظافة شباكه مرة.

وكان نوير قد انضم إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونيخ في صيف عام 2011، وتوج معه بجميع البطولات الممكنة، حيث فاز بالدوري الألماني 11 مرة، ودوري أبطال أوروبا مرتين وغيرهم.

وتوج الحارس المخضرم، بلقب كأس العالم 2014 مع منتخب ألمانيا الأول لكرة القدم، ولكنه أعلن مؤخرًا اعتزاله اللعب الدولي بعد الخروج من كأس الأمم الأوروبية “يورو 2024” من ربع النهائي.

مانويل نوير
الحارس الألماني – المصدر @FCBayernEN

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني