تعرض للحادث أول أمس الخميس بعد مباراة الصين

“الإخبارية” : فهد المولد يُعاني من كسور متفرقة بالجمجمة والجسد

السبت ١٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٩:٤٨ مساءً
“الإخبارية” : فهد المولد يُعاني من كسور متفرقة بالجمجمة والجسد
المواطن - محمد سمعه

كشف المراسل عبداللطيف بخوش مراسل قناة ” الإخبارية” كواليس الحادث الذي تعرض له اللاعب فهد المولد نجم الشباب والمنتخب السعودي، وذلك خلال تواجده في منزله في مدينة دبي.

تفاصيل حادثة فهد المولد

وقال بخوش اليوم في مقطع فيديو نُشر عبر حساب قناة ” الإخبارية” في منصة ” إكس” : ” اللاعب سقط من شرفة منزله من الطابق الثاني فجر الخميس وتم ملاحظة سقوطه عبر عامل نظافة يعمل أمام منزل اللاعب في دبي، وعلى الفور قام عامل النظافة بإبلاغ الإسعاف حيث تم نقل فهد لمشفى راشد وهو واحد من أكبر المستشفيات في مدينة دبي”.

وأضاف: “فهد تعرض لكسور متفرقة في الجمجمة بسبب سقوطه من شرفة منزله على شيء إسمنتي تحت منزله، واللاعب لايزال في العناية المركزة”.

فهد المولد

فتح تحقيق لكشف ملابسات الحادث

وواصل: “فهد المولد بعد مباراة الصين ذهب إلى منزله في دبي وقضى بعض من الوقت مع أصدقائه حتى السادسة من صباح الخميس 12 سبتمبر، ثم سقط بعدها من شرفته وحول هذا الأمر المعلومات شحيحة للغاية لكن الشرطة في دبي والنيابة العامة فتحوا تحقيقًا لمعرفة ماذا حدث، وهذا جاء بطلب من السلطات السعودية”.

وجاء في بيان نادي الشباب أمس الجمعة عبر حسابه في منصة “إكس” قائلًا: “إشارة إلى العارض الصحي الذي تعرض له الكابتن فهد المولد، فإننا نود الإيضاح بأن اللاعب قد تعرض صباح الخميس 12 سبتمبر لحادث سقوط في منزله الخاص في مدينة دبي الإماراتية، ونُقل لأحد المستشفيات، حيث يتلقى حاليًّا الرعاية الطبية اللازمة، بمتابعة من الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، والاتحاد السعودي لكرة القدم والسفارة السعودية في مدينة أبو ظبي والقنصلية العامة في دُبي وإدارة النادي”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني