بعد تعادله مع العالمي اليوم الجمعة في الرياض بدوري روشن

الأهلي يعجز عن التخلص من عقدة دامت 4 سنوات أمام النصر

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٣٢ مساءً
الأهلي يعجز عن التخلص من عقدة دامت 4 سنوات أمام النصر
المواطن - محمد سمعه

لم ينجح الفريق الكروي الأول بـ الأهلي في التخلص من عقدة عدم الفوز على النصر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين وذلك منذ عام 2020.

النصر لا يزال يتفوق على الأهلي في آخر 6 مباريات

وبحث الفريق الكروي الأول بـ النادي الأهلي عن فك عقدة عمرها 1371 يومًا، وذلك عند مواجهة النصر الجمعة في ثالث جولات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/ 2025.

وكان الراقي حقق آخر فوز على النصر في 12 ديسمبر من عام 2020، بنتيجة 2- 1 في ثامن جولات الدوري السعودي للمحترفين، ولم ينجح الراقي منذ ذلك التاريخ في الفوز على النصر خلال آخر 6 مباريات في دوري المحترفين، حيث فاز النصر في 4 مباريات وتعادلا في مباراتين.

النصر ضد الأهلي

وتُعتبر مواجهة اليوم الجمعة بين النصر والأهلي هي المباراة رقم 31 في تاريخ الفريقين في منافسات الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُعد مباراة الأهلي والنصر ضمن أكثر 6 مواجهات انتهت بالتعادل بتاريخ الدوري السعودي للمحترفين بواقع 11 تعادلًا من أصل 31 مباراة سابقة بينهما.

وفي مباراة اليوم، كان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، ثم نجح الإيفواري فرانك كيسيه في إحراز هدف الفوز للراقي بالدقيقة الـ 58 من تصويبة قوية، وذلك بعد تمريرة متقنة من اللاعب فراس البريكان، ثم نجح سلطان الغنام في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع في تسجيل هدف التعادل للنصر بطريقة مثيرة.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني