في دوري أبطال آسيا للنخبة

الأهلي يسعى لاستعادة توازنه ضد الوصل الإماراتي

الإثنين ٣٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٦ مساءً
الأهلي يسعى لاستعادة توازنه ضد الوصل الإماراتي
المواطن - فريق التحرير

يسعى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، لاستعادة توازنه وتحقيق الفوز أمام مضيفه الوصل الإماراتي.

مباراة اليوم

ومن المقرر أن تُقام مباراة الوصل ضد الأهلي، عند الساعة السابعة مساء اليوم الاثنين، على استاد زعبيل في دبي، ضمن منافسات الجولة الثانية من دوري أبطال آسيا للنخبة.

مباراة الوصل ضد الأهلي
موعد المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

الأهلي يسعى للفوز

ويدخل الراقي، مباراة اليوم بحثًا عن تحقيق الفوز، ومصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع أداء ونتائج الفريق الأول لكرة القدم في البطولات المحلية خلال الفترة الماضية، ما عرض اللاعبين ويايسله لانتقادات.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، الموسم الحالي بالخسارة في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الهلال، قبل أن يستعيد توازنه ويفوز على العروبة في أولى جولات دوري روشن السعودي.

الأهلي - جماهير الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

وخسر الراقي في الجولة الثانية ضد الفتح، ثم تعادل مع النصر، وفاز بصعوبة بالغة على ضمك، ثم خسر أمام القادسية، كما ودع كأس خادم الملك، بعد هزيمته ضد الجندل، المنتمي لدوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

وقد تكون مباراة الوصل ضد الأهلي اليوم، هي الفرصة الأخيرة ليايسله، حيث تُطالب الجماهير بإقالته والتعاقد مع مدير فني عالمي، أملًا في إنقاذ الموسم، والمنافسة على لقبي دوري روشن ودوري أبطال آسيا للنخبة.

القادسية ضد الأهلي
جانب من مباراة الفريق مع القادسية – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني