الفريقان يتقابلان الجمعة في دوري روشن

الأهلي يبحث عن التخلص من عقدة الـ 1371 يومًا أمام النصر !

الخميس ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:١٩ صباحاً
الأهلي يبحث عن التخلص من عقدة الـ 1371 يومًا أمام النصر !
المواطن - محمد سمعه

يبحث الفريق الكروي الأول بـ النادي الأهلي عن فك عقدة عمرها 1371 يومًا، وذلك عند مواجهة النصر غدًا الجمعة في ثالث جولات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2024/ 2025.

آخر فوز لـ الأهلي على النصر بـ دوري روشن

وكان الراقي حقق آخر فوز على النصر في 12 ديسمبر من عام 2020، بنتيجة 2- 1 في ثامن جولات الدوري السعودي للمحترفين، ولم ينجح الراقي منذ ذلك التاريخ في الفوز على النصر خلال آخر 5 مباريات في دوري المحترفين، حيث فاز النصر في 4 مباريات وتعادلا في لقاء واحد.

ومن المقرر أن تُقام مباراة النصر ضد الأهلي، عند الساعة التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب الأول بارك في الرياض، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

الأهلي والنصر

وتُذاع مباريات دوري روشن السعودي عبر قنوات SSC في الوطن العربي والشرق الأوسط، ويُمكن متابعة القمة المرتقبة على قناة SSC SPORT 1 HD.

كما يُمكن متابعة مباراة النصر ضد الأهلي عبر الإنترنت، عن طريق الاشتراك في تطبيق “شاهد”، الذي ينقل كافة مواجهات دوري روشن السعودي.

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، منافسات دوري روشن السعودي بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1- 1 ضد الرائد، قبل أن يفوز على الفيحاء بنتيجة 4- 1، ليحتل المركز الخامس بـ4 نقاط.

على الجانب الآخر، فاز الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي على العروبة بهدفين دون رد في الجولة الأولى، قبل أن يخسر بهدف ضد الفتح، ليحتل المركز الثامن في جدول ترتيب دوري روشن السعودي بـ3 نقاط.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني