ضمن منافسات دوري المحترفين

الأهلي بوابة النصر لتحقيق رقم قياسي

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥١ مساءً
الأهلي بوابة النصر لتحقيق رقم قياسي
المواطن - فريق التحرير

يأمل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر بقيادة مدربه البرتغالي لويس كاسترو، في مواصلة تألقه هجوميًا بدوري روشن السعودي، وتحقيق رقم مميز.

النصر يقترب من رقم مميز ضد الأهلي

ويحتضن ملعب “الأول بارك” في الرياض، مباراة النصر ضد الأهلي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

النصر والأهلي
موعد المباراة – المصدر @AlNassrFC

ويملك العالمي، رقمًا مميزًا، بالتسجيل في آخر 21 مباراة على التوالي ضمن منافسات دوري روشن السعودي، ما يُحفز لاعبيه لمواصلة التألق، وهز شباك الأهلي اليوم، وتحقيق رقم غائب منذ عام 2017.

ولم يسجل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في 22 مباراة متتالية منذ الفترة بين مارس وديسمبر من عام 2017، عندما كانت المواجهة الـ22 آنذاك أمام الأهلي؛ وحقق فيها الفوز بنتيجة 3\1 على ملعبه.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

سجل حافل للعالمي

كما يملك العالمي سجلًا مميزًا ضد الأهلي في مباريات يوم الجمعة بدوري المحترفين، حيث سبق وتقابلا 8 مرات؛ فاز الراقي بهدفين دون رد؛ في اللقاء الأول عام 2011.

النصر ضد الأهلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر @StatsSPL

وسيطر النصر على كلاسيكو يوم الجمعة بعد ذلك، حيث تمكن من الفوز 6 مرات وتعادلا مرة واحدة، بينهما انتصاره مرتين الموسم الماضي بنتيجة 4\3 على ملعبه و1\0 خارج أرضه.

وقبل كلاسيكو اليوم، يتواجد العالمي، في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثامن بـ3 نقاط.

النادي الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني