ضمن منافسات دوري المحترفين

الأهداف لا تغيب عن كلاسيكو النصر والأهلي بالرياض

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٠٩ مساءً
الأهداف لا تغيب عن كلاسيكو النصر والأهلي بالرياض
المواطن - فريق التحرير

تتجه أنظار الجماهير، مساء اليوم الجمعة، إلى ملعب “الأول بارك” في الرياض، لمتابعة كلاسيكو النصر والأهلي، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

نتائج النصر والأهلي في الرياض

وتُعد مباراة النصر والأهلي اليوم، هي المواجهة الـ16 بينهما في الرياض ضمن منافسات دوري المحترفين منذ موسم 2008\ 2009، ونجح العالمي في الفوز 6 مرات، وخسر 4 مرات، وتعادلا 5 مرات.

مباراة النصر ضد الأهلي
موعد المباراة – المصدر @ALAHLI_FC

ولم تنته أي مباراة بالتعادل السلبي، حيث اهتزت الشباك في جميع مباريات الرياض، وسجل كل منهما نتائج كبيرة، إذ سبق وفاز الأهلي بنتيجة 4\3 في عام 2015، كرر النصر النتيجة ذاتها الموسم الماضي.

ونجح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في تسجيل 27 هدفًا خلال المباريات السابقة التي أُقيمت في الرياض، مقابل 25 هدفًا للأهلي.

النصر ضد الأهلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر @StatsSPL

سجل حافل للنصر

كما يملك العالمي سجلًا مميزًا ضد الأهلي في مباريات يوم الجمعة بدوري المحترفين، حيث سبق وتقابلا 8 مرات؛ فاز الراقي بهدفين دون رد؛ في اللقاء الأول عام 2011.

وسيطر العالمي على الكلاسيكو يوم الجمعة بعد ذلك، حيث تمكن من الفوز 6 مرات وتعادلا مرة واحدة، بينهما انتصاره مرتين الموسم الماضي بنتيجة 4\3 على ملعبه و1\0 خارج أرضه.

وقبل كلاسيكو اليوم، يتواجد العالمي، في المركز الخامس بجدول ترتيب دوري روشن السعودي برصيد 4 نقاط، فيما يقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في المركز الثامن بـ3 نقاط.

النصر والأهلي
جانب من مباراة سابقة – المصدر @StatsSPL

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني