ضمن منافسات التصفيات الآسيوية

استاد داليان سويوان جاهز لمباراة الصين والسعودية

الثلاثاء ١٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٥٣ مساءً
استاد داليان سويوان جاهز لمباراة الصين والسعودية
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير مباراة الصين والسعودية، التي ستُقام على استاد داليان سويوان، ضمن منافسات الدور الثالث من التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

استاد داليان سويوان جاهز للمباراة

ومن المقرر أن تُقام مباراة الصين والسعودية، عند الساعة الثالثة عصر اليوم الأربعاء، على استاد داليان سويوان، في الجولة الثانية من الدور الثالث بالتصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم 2026.

استاد داليان سويوان
ملعب المباراة – المصدر @SaudiNT

ونشر حساب المنتخب السعودي الرسمي على منصة “إكس”، صورًا تُظهر جاهزية ملعب مباراة الصين والسعودية، وعلق قائلًا: “استاد داليان سويوان.. بانتظار الصقور الخضر”.

كما نشر صورًا أخرى، لقميص المنتخب السعودي الأبيض الذي سيظهر به في مباراة الصين اليوم في ملعب اللقاء، وعلق قائلًا: “مثّل بلادك ولك الشـرف”.

ملعب مباراة الصين والسعودية
ملعب المباراة – المصدر @SaudiNT

تشكيل الأخضر

وأعلن المدير الفني روبرتو مانشيني، عن تشكيل الأخضر، كالتالي؛ محمد العويس، سعود عبدالحميد، حسان تمبكتي، علي لاجامي، حسن كادش، ناصر الدوسري، عبدالإله المالكي، محمد كنو، سالم الدوسري، عبدالله الحمدان وفراس البريكان.

وقبل مباراة اليوم، يحتل المنتخب الياباني صدارة ترتيب المجموعة برصيد 3 نقاط، بالتساوي مع البحرين، ثم السعودية وإندونيسيا برصيد نقطة، وحل منتخب أستراليا خامسًا بدون رصيد، بالتساوي مع الصين.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني