انضم للراقي حتى عام 2028

أول رسالة من إيفان توني لجماهير الأهلي

الأحد ١ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٣٩ مساءً
أول رسالة من إيفان توني لجماهير الأهلي
المواطن - فريق التحرير

حرص اللاعب إيفان توني نجم النادي الأهلي الجديد على توجيه أول رسالة منه لجماهير الراقي، وذلك بعد وصوله صباح اليوم الأحد إلى مدينة جدة قادمًا من إنجلترا.

أول رسالة من الراقي 

وقال توني في رسالة نشرها حساب الأهلي في منصة ” إكس” : ” أهلًا بكم جماهير الأهلي، أنا هنا لقد وصلت وأنا سعيد بتواجدي هنا، هيا بنا نبدأ رحلتنا”.

وبالأمس، أعلن النادي الأهلي، عن تعاقده رسميًا مع المهاجم الإنجليزي إيفان توني، قادمًا من صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي برينتفورد الإنجليزي.

ونشر النادي الأهلي عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، صورة للاعب الإنجليزي، معلنًا إتمام الصفقة، وعلق قائلًا: “جاكم يهزّ الشباك.. إيفان توني أهلاوي”.

إيفان توني

تفاصيل عقد إيفان توني مع الأهلي 

وقام حساب النادي بنشر صورة أخرى للاعب الإنجليزي مرتديًا قميص الفريق الأول، وبصحبته الرئيس التنفيذي للأهلي، رون جورلي، وكشف من خلالها عن توقيعه عقد ممتد حتى عام 2028.

وكان توني صاحب الـ28 عامًا، قد دخل دائرة اهتمامات العديد من أندية الدوري الإنجليزي الممتاز في الميركاتو الصيفي الحالي، وفي مقدمتهم؛ تشيلسي، آرسنال ومانشستر يونايتد.

إيفان توني

وضغط تشيلسي بقوة خلال الأيام القليلة الماضية لخطف صفقة توني من الأهلي، إلا أن النجم الإنجليزي فضل الرحيل عن البريميرليج، وخوض تجربة احترافية جديدة في دوري روشن السعودي.

وانضم توني، إلى صفوف فريق برينتفورد في 2020، قادمًا من بيتربورو مقابل 5.6 مليون يورو، وخاض 141 مباراة بقميصه في جميع البطولات، ونجح في تسجيل 72 هدفًا وصنع 23 هدفًا.

 

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني