خلال فترة الانتقالات الصيفية

أول تعليق من هيثم عسيري بعد انضمامه لـ القادسية

الثلاثاء ٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٧:٤٩ مساءً
أول تعليق من هيثم عسيري بعد انضمامه لـ القادسية
المواطن - فريق التحرير

علق اللاعب هيثم عسيري نجم نادي أهلي جدة السابق والمنضم حديثًا لنادي القادسية، على انضمامه لفارس الشرقية وذلك في الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية في صيف 2024.

ماذا قال هيثم عسيري ؟

وقال عسيري: ” انتقلت لفريق كبير وصاحب تاريخ عريق، ويضم كوكبة من نجوم الكرة السعودية والعالمية، سأبذل قصارى جهدي مع الفريق لتحقيق نتائج مميزة، تمكنه من المنافسة في الموسم الحالي في مختلف البطولات التي يشارك فيها”.

وواصل: ” أتمنى أن أكون على قدر ثقة إدارة القادسية وجماهيره العريقة وأتطلع لإسعادهم وذلك من خلال تقديم مستوى مميز، يساهم مع زملائي اللاعبين في تحقيق نتائج مميزة”.

وفي وقت سابق، أعلن نادي القادسية، مساء الأربعاء الماضي، عن إعارة نجم الفريق، الإسباني كارلوس خيمينيز إلى صفوف فياريال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

هيثم عسيري

ونشر نادي القادسية، عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، صورة للاعبه، وعلق قائلًا: ” إعارة كارلوس خيمينيز لنادي فياريال.. كل التوفيق لك”.

وكان خيمينيز صاحب الـ18 عامًا، قد انضم إلى صفوف الفريق القدساوي هذا الصيف قادمًا من ليفانتي، وفضل إعارته إلى الدوري الإسباني مجددًا من بوابة فياريال، بعد التعاقدات العديدة التي أبرمها.

ولم يشارك كارلوس خيمينيز، في بداية موسم القادسية بدوري روشن السعودي، حيث اعتمد المدرب جوزيه ميجيل جونزاليس على الوافد الجديد إيكي والأوروغواياني ناهيتان نانديز بالإضافة إلى جاستون ألفاريز.

وبدأ الفريق القدساوي، منافسات الموسم الرياضي الحالي بشكل مميز، حيث تمكن من تحقيق الفوز ضد الفتح والرائد في أول جولتين من دوري روشن السعودي، ليتصدر جدول ترتيب البطولة برصيد 6 نقاط.

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني

إقرأ المزيد