بعد المطالبة بإقالته

أهلي ماتياس يايسله يخذل الجماهير

الثلاثاء ٢٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٦:٢٢ مساءً
أهلي ماتياس يايسله يخذل الجماهير
المواطن - فريق التحرير

خذل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة المدير الفني الألماني ماتياس يايسله، جماهيره، بعد البداية المحبطة خلال منافسات الموسم الرياضي الحالي.

بداية محبطة للأهلي مع ماتياس يايسله

وبدأ الأهلي الموسم الحالي، بالخسارة ضد الهلال في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي بركلات الترجيح بنتيجة 4\1، بعد نهاية المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وبعد توديع السوبر، بدأ أهلي ماتياس يايسله، دوري روشن السعودي بالفوز على العروبة الصاعد حديثًا، بهدفين دون رد، قبل أن يخسر ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح بهدف نظيف.

الأهلي - جماهير الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @ALAHLI_FC

وفشل الأهلي، في الحفاظ على تقدمه ضد النصر، وسقط في فخ التعادل الإيجابي، قبل أن يفوز على ضمك بنتيجة 4\2، حيث كانت المباراة تتجه للانتهاء بالتعادل، ولكنه سجل هدفين في الوقت بدل الضائع.

وواصل الأهلي بقيادة ماتياس يايسله، أداءه المتذبذب، وتلقى خسارة مفاجئة ضد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الجندل بنتيجة 2\1، ضمن منافسات دور الـ32 من كأس الملك، ما فجر غضب الجماهير.

الأهلي والجندل
جانب من مباراة الأهلي والجندل – المصدر @KingCupSA

الجماهير تُطالب بإقالة يايسله

وتسببت الخسارة ضد الجندل، في حالة كبيرة من الغضب الجماهيري، حيث طالبوا إدارة النادي برئاسة خالد العيسى، بإقالة يايسله سريعًا من منصبه، والتعاقد مع بديل عالمي، وأكدوا أنه لن يستطيع تحقيق البطولات.

وتبدو فرص استمرار ماتياس يايسله مع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي صعبة للغاية، بعدما خسر بطولتين مع بداية الموسم، وهو الأمر الذي يُدركه المدرب جيدًا، ليؤكد بعد الخسارة ضد الجندل بأنه لا يخشى الإقالة.

ويستعد الأهلي لمواجهة نظيره القادسية، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب استاد الأمير محمد بن فهد في الدمام، في الجولة الخامسة من دوري روشن السعودي، وهي المباراة التي يأمل اللاعبون في الفوز بها ومصالحة الجماهير.

ماتياس يايسله
المدرب الألماني – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني