بعد رحيله عن الاتحاد هذا الصيف

أسباب دفعت حمدالله للانتقال إلى الشباب

الأحد ٨ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٢٣ مساءً
أسباب دفعت حمدالله للانتقال إلى الشباب
المواطن - فريق التحرير

كشف المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله، عن الأسباب التي دفعته للانتقال إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب خلال فترة الانتقالات الصيفية.

حمدالله يكشف أسباب انضمامه للشباب

وانضم حمدالله، إلى الشباب قادمًا من صفوف الاتحاد، إلا أنه لم يخض أي مباراة رسمية بقميص الليوث حتى الآن، بعد تعرضه لإصابة في التدريبات؛ أبعدته عن لعب أول جولتين في دوري روشن السعودي.

حمدالله مع الشباب
المهاجم المغربي – المصدر @AlShababSaudiFC

وقال النجم المغربي: “اخترت الشباب لأنه فريق كبير وغني عن التعريف، وله جماهير كبيرة وعريقة، مشروع النادي أعجبني، وشعرت بالراحة في النادي، وأتمنى أن أقدم إضافة”.

وشدد حمدالله خلال تصريحاته لـ”أكشن مع وليد”، على تفاؤله بمسيرة الشباب، خاصة بعد التعاقدات الأخيرة، وتمنى أن يُقدم الفريق موسمًا كبيرًا، وأن يتوج بالألقاب، مؤكدًا أنهم قادرون على تحقيق ذلك.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @AlShababSaudiFC

مواصلة التألق

ويُعد الشباب هو المحطة الثالثة للمهاجم المغربي في الملاعب السعودية، حيث بدأ مشواره بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، قبل أن ينتقل إلى الاتحاد.

ويسعى عبدالرزاق حمدالله، لمواصلة تألقه، وخطف صدارة قائمة الهدافين التاريخين للدوري السعودي للمحترفين، حيث يحتل المركز الثاني بـ127 هدفًا، فيما يتصدر نجم الأهلي السابق، عمر السومة القائمة بـ144 هدفًا.

عبدالرزاق حمدالله
المهاجم المغربي – المصدر @ittihad

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني