بعد تألقه مع أبها

أبرز أرقام سعد بقير قبل الانتقال للوحدة

الثلاثاء ٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٥:٢٧ مساءً
أبرز أرقام سعد بقير قبل الانتقال للوحدة
المواطن - فريق التحرير

يطمح النجم التونسي سعد بقير، في الظهور بشكل مميز في تجربته الجديدة بدوري روشن السعودي مع الوحدة، بعد تألقه بقميص أبها خلال المواسم الماضية.

بقير وحداوي

أعلن نادي الوحدة، اليوم الثلاثاء، عن تعاقده رسميًا مع سعد بقير في الميركاتو الصيفي، دون الكشف عن مدة التعاقد، حيث نشر صورة للاعب، وقال: “الموسيقار التونسي في كتيبة الفرسان”.

سعد بقير وحداوي
الوحدة يرحب بلاعبه الجديد – المصدر @alwehdaclub1

تألق سعد بقير مع أبها

وانضم بقير صاحب الـ30 عامًا، إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة في صفقة انتقال حر، حيث انتهى عقد نهاية الموسم الماضي، مع أبها الذي هبط إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى.

ويملك بقير، مسيرة مميزة مع أبها، حيث انضم إلى صفوفه في صيف عام 2019، قادمًا من الترجي التونسي بعقد ممتد لموسمين، ثم قام بتمديد تعاقده لموسم واحد، قبل أن يُجدد عقده حتى 2025.

سعد بقير
بقير – المصدر spl

وخاض اللاعب التونسي، 30 مباراة مع أبها في جميع البطولات الموسم الماضي، وسجل خلالها 3 أهداف جميعها في دوري روشن السعودي، وقدم 4 تمريرات حاسمة، بواقع 3 في الدوري وواحدة في كأس الملك.

وفي المجمل، لعب سعد بقير 142 مباراة بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي أبها في جميع البطولات منذ بداية مشواره في أغسطس عام 2019، ونجح في تسجيل 39 هدفًا، وقدم 28 تمريرة حاسمة.

سعد بقير
بقير – المصدر spl

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني