ضمن منافسات دوري روشن

أبرز أرقام النصر والأهلي قبل الكلاسيكو

الجمعة ١٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٢:٥٣ مساءً
أبرز أرقام النصر والأهلي قبل الكلاسيكو
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير كلاسيكو النصر والأهلي في دوري روشن السعودي، في ظل الصراع القوي بينهما؛ لحصد الثلاث نقاط والتقدم في الترتيب.

كلاسيكو اليوم

ويحتضن ملعب “الأول بارك” في الرياض، كلاسيكو النصر والأهلي، عند الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة، وذلك في إطار منافسات الجولة الثالثة من دوري روشن السعودي.

مباراة النصر ضد الأهلي
موعد مباراة اليوم – المصدر @ALAHLI_FC

أرقام النصر والأهلي

وقبل كلاسيكو النصر والأهلي اليوم، تعادل العالمي ضد الرائد، وفاز على الفيحاء في أول جولتين من دوري روشن السعودي، ونجح في تسجيل 5 أهداف، من أصل 47 محاولة تسديدة.

وصنع لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر 6 فرصة محققة للتسجيل؛ ولم تُترجم لأهداف، واهتزت شباكه مرتين، من 9 تسديدات على الحارس، وقام لاعبون بـ16 افتكاكًا ناجحًا للكرة بنسبة 55%.

وبلغت نسبة نجاح الصراعات الثنائية 51.8%، وقام لاعبو العالمي بـ1151 تمريرة بنسبة وصلت إلى 89.4%، وذلك وفقًا لإحصائيات الموقع الرسمي لدوري المحترفين.

النصر - النصر ضد الأهلي
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

على الجانب الآخر، فاز الأهلي ضد العروبة وخسر أمام الفتح في أول جولتين بدوري روشن السعودي، وسجل هدفين من أصل 33 محاولة تسديد، وصنع لاعبوه فرصتين محققتين لم يتم ترجمتهما لأهداف.

واهتزت شباك الأهل بهدف، من أصل 4 تصديات، وقام لاعبوه بـ15 افتكاكًا ناجحًا بنسبة 52.4%، فيما وصلت نسبة نجاح الصراعات الثنائية 51%، ونفذ الفريق 963 تمريرة ناجحة بدقة 86%.

الأهلي
لاعبو الأهلي – المصدر @ALAHLI_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني