يستمر مع الفريق حتى 2027

آرسنال يوقع عقدًا جديدًا مع أرتيتا

الخميس ١٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٢٨ مساءً
آرسنال يوقع عقدًا جديدًا مع أرتيتا
المواطن - فريق التحرير

أعلن نادي آرسنال الإنجليزي، قبل قليل، عن توقيع عقد جديد من المدير الفني الإسباني ميكيل أرتيتا، ليستمر مع الفريق الأول لكرة القدم لفترة أطول.

أرتيتا مستمر مع آرسنال

ونشر نادي آرسنال عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، صورة للمدرب الإسباني أثناء توقيع عقد جديد لمدة 3 سنوات، ليستمر مع الجانرز حتى صيف عام 2027.

وكان من المقرر أن ينتهي عقد أرتيتا، نهاية الموسم الحالي، واختار الإعلان عن تجديد العقد، قبل مباراة ديربي شمال لندن ضد توتنهام، مساء الأحد المقبل، ضمن الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ميكيل أرتيتا
المدرب الإسباني – المصدر @Arsenal

فخر بالبقاء مع آرسنال

وأبدى المدرب الإسباني سعادته الكبيرة بالاستمرار مع آرسنال، وقال: “أشعر بالفخر والحماس الشديد وأتطلع إلى ما سيأتي بعد ذلك”.

وأضاف أرتيتا: “أشعر بأنني محظوظ كثيرًا للعمل كل يوم مع أشخاص جيدين مع الطموح الذي لدينا هنا. أشعر بالإلهام الشديد والتحدي والدعم وأريد أن أفعل أكثر بكثير مما فعلناه معًا بالفعل”.

 

أرتيتا
المدرب الإسباني – المصدر @Arsenal

أبرز النتائج مع آرسنال

وتولى المدرب الإسباني، مهمة تدريب آرسنال، في ديسمبر عام 2019، خلفًا لمواطنه أوناي إيمري، وقاد الجانرز للفوز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي في نهاية موسم 2019\ 2020.

واحتل آرسنال المركز الثاني خلف مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسمين الماضيين، ويحاول المدرب صاحب الـ42 عامًا، قيادة النادي إلى لقبه الأول في الدوري منذ الموسم 2003 \2004.

آرسنال
لاعبو الفريق – المصدر @Arsenal

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني