بعد محاولة ضمه هذا الصيف

آرسنال ردًا على الاتحاد: لياندرو تروسارد ليس للبيع

الإثنين ٢ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:٥٩ مساءً
آرسنال ردًا على الاتحاد: لياندرو تروسارد ليس للبيع
المواطن - فريق التحرير

حسم آرسنال الإنجليزي موقفه من العرض المفاجئ الذي تقدم به نادي الاتحاد خلال الساعات الماضية، لضم النجم البلجيكي لياندرو تروسارد.

الاتحاد يُقدم عرضًا

وأكد خبير الميركاتو، فابريزيو رومانو، اليوم الاثنين، أن الاتحاد، قدم عرضًا لضم لياندرو تروسارد قبل نهاية الميركاتو، مشددًا على أن مدرب آرسنال، ميكيل أرتيتا، يعتبر اللاعب من الركائز الأساسي.

لياندرو تروسارد
النجم البلجيكي

آرسنال يرفض رحيل لياندرو تروسارد

وذكرت صحيفة “الأتلتيك”، أن نادي آرسنال رفض العرض الاتحادي الذي وصلت قيمته إلى 29.5 مليون جنيه إسترليني، للتعاقد مع لاعبه البلجيكي، قبل غلق فترة الانتقالات الصيفية في السعودية اليوم.

وكشفت الصحيفة تفاصيل عرض الاتحاد، حيث يرغب في استعارة لياندرو تروسارد لمدة موسم واحد مقابل 4.2 مليون إسترليني، مع التزام بشراء عقده الصيف القادم بمبلغ يتراوح بين 16 إلى 21 مليونًا.

آرسنال
اللاعب البلجيكي

وأضاف: “مع ذلك، قابل نادي آرسنال، العرض بالرفض التام، مؤكدًا أن اللاعب البلجيكي صاحب 29 عامًا، ليس للبيع بأي سعر، كونه من ركائز الفريق الأساسية بالنسبة لمدربه ميكيل أرتيتا”.

وأشار إلى أن آرسنال لن يتمكن من تعويض تروسارد خلال الفترة الحالية، خاصة أن فترة الانتقالات في إنجلترا انتهت، يوم الجمعة الماضي، ما يصعب الموافقة على رحيله.

وانضم النجم البلجيكي، إلى صفوف آرسنال في يناير عام 2023، قادمًا من برايتون الإنجليزي مقابل 27 مليون جنيه إسترليني، وخاض 71 مباراة بقميص الجانرز، وسجل 19 هدفًا وقدم 12 تمريرة حاسمة.

لياندرو تروسارد نجم آرسنال
النجم البلجيكي – المصدر Getty

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني