متمنيًا الظهور بشكل أفضل مع بيولي

وليد عبدالله: لويس كاسترو كان مشكلة النصر الأساسية

الجمعة ٢٠ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:١٦ مساءً
وليد عبدالله: لويس كاسترو كان مشكلة النصر الأساسية
المواطن - فريق التحرير

أكد حارس النصر السابق، وليد عبدالله، أن مشكلة العالمي الأساسية، كانت في المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، متمنيًا الظهور بشكل أفضل مع الإيطالي ستيفانو بيولي.

وليد عبدالله ينتقد لويس كاسترو

وتحدث وليد عبدالله عن سبب مشاكل العالمي، قائلاً: “مشكلة النصر الأساسية كانت في لويس كاسترو، وحتى يتغير الوضع ونفسية اللاعبين، كان يجب رحيل المدرب البرتغالي، حتى يكون هناك تحدٍ للاعبين”.

وأضاف حارس النصر السابق: “لويس كاسترو كان يعتمد على 14 لاعبًا فقط، ما أدى لغياب المنافسة بين اللاعبين، وإن شاء الله يستطيع المدرب الجديد تغيير المجموعة، ونحن لازلنا في بداية الموسم”.

وعن تأخر قرار إقالة لويس كاسترو، علق وليد عبدالله قائلًا: “لست قريبًا الآن من نادي النصر، ولكن المسؤولين كانوا يريدون عدم التغيير سريعًا، حتى يحدث تجانس وتآلف بين المجموعة”.

لويس كاسترو
المدرب البرتغالي – المصدر @AlNassrFC

إقالة لويس كاسترو

وقررت شركة نادي النصر، إنهاء العلاقة التعاقدية لويس كاسترو، بعد تراجع نتائج الفريق، وتعاقدت مع بيولي بعقد ممتد لمدة عامين، وسيبدأ مشواره بمواجهة الاتفاق اليوم، ضمن منافسات دوري روشن السعودي.

وجاء قرار النصر بإقالة لويس كاسترو، بعد البداية المحبطة للفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، حيث خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، دوري روشن السعودي بالتعادل ضد الرائد، ثم الفوز على الفيحاء، والتعادل مع الأهلي، قبل أن يبدأ دوري أبطال آسيا للنخبة بتعادل إيجابي أمام الشرطة العراقي.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني