نيمار عن مونديال 2034 في السعودية: ستكون نسخة مثيرة

الإثنين ٢٣ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١:٤٩ مساءً
نيمار عن مونديال 2034 في السعودية: ستكون نسخة مثيرة
المواطن - فريق التحرير

أعرب نجم الهلال والمنتخب البرازيلي، نيمار دا سيلفا، عن سعادته البالغة باستضافة السعودية لنهائيات بطولة كأس العالم نسخة عام 2034.

نيمار يدعم السعودية لاستضافة المونديال

ونشر نادي الهلال عبر حسابه الرسمي على منصة “إكس”، مقطع فيديو لنيمار، مرتديًا الزي السعودي، ووجه رسالة دعم بشأن استضافة مونديال 2034.

وقال النجم البرازيلي: “سعيد باستضافة كأس العالم في السعودية.. أعتقد أن هذه النسخة من كأس العالم ستكون مثيرة للغاية للجميع ولكل الناس من أنحاء العالم”.

نيمار
النجم البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

وأضاف نيمار: “ستكون لديهم فرصة للتعرف أكثر على الثقافة السعودية وعلى البلاد.. إذ أعتقد أنها ستكون تجربة رائعة أن أكون هنا مع الجميع.. أنا سعيد جدًا من أجل السعودية يستحقون فرصة استضافة كأس العالم”.

وكان الوفد السعودي برئاسة وزير الرياضة، الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، ورئيس الاتحاد السعودي، ياسر المسحل، قد سلم، ملف الترشّح لاستضافة مونديال 2034، للفيفا، شهر يوليو الماضي، في باريس.

السعودية وكأس العالم 2034
الوفد السعودي يسلم الملف رسميًا

الاستعداد للعودة إلى الملاعب

على الجانب الآخر، يواصل نيمار أداء برنامجه التأهيلي بقوة، تمهيدًا لعودته مجددًا للمشاركة في المباريات، وتُشير التقارير إلى أنه سيبدأ المشاركة في شهر أكتوبر المقبل، على أن يعود للقائمة في يناير.

وكان النجم البرازيلي، قد انضم إلى الهلال صفوف مطلع الموسم المنصرم، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي في صفقة ضخمة، وخاض 5 مباريات فقط بقميصه، قبل أن تبعده الإصابة عن اللعب.

نيمار
اللاعب البرازيلي – المصدر @Alhilal_FC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني