قبل مواجهته ضد الاتفاق

نتائج النصر بعد مباراته الأولى آسيويًا

الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٤:٥٢ مساءً
نتائج النصر بعد مباراته الأولى آسيويًا
المواطن - فريق التحرير

يُقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، مستوى مميزًا في دوري المحترفين، بعد مشاركته في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا خلال النسخ السابقة.

التعادل ضد الشرطة العراقي

وافتتح النصر، مشواره في دوري أبطال آسيا للنخبة، بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1\1 ضد الشرطة العراقي، قبل مباراته أمام الاتفاق، يوم الجمعة المقبل، في الجولة الرابعة من دوري روشن السعودي.

الشرطة العراقي والنصر
جانب من المباراة – المصدر afc

النصر لا يخسر بعد المشاركة الآسيوية

ويحتفظ العالمي بسجل خال من الهزائم بالدوري بعد عودته من المشاركة الآسيوية، حيث تعادل ضد باختاكور، مارس 2011، في الجولة الأولى من البطولة القارية، وتعادل سلبيًا مع القادسية بالجولة الـ19.

وتعادل النصر مع بونيودكور 1\1، في فبراير 2015، وتعادل مع الفتح بالنتيجة ذاتها في الجولة الـ17، وتعادل مع الفريق ذاته بنتيجة 3\3، في بداية مشواره بدوري الأبطال، فبراير 2016، وتعادل بعد العودة مع الوحدة.

النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

وخسر العالمي أمام الوصل الإماراتي بهدف، مارس 2019، وبعد العودة فاز على الاتفاق بنتيجة 3\2 في الجولة الـ23، وبدأ مشواره القاري في 2020، بالتعادل مع السد بنتيجة 2\2، ثم فاز على الشباب بنتيجة 4\2.

وفي موسم 2020\ 2021، تعادل النصر مع الوحدة الإماراتي سلبيًا، وبعد العودة فاز على الفيصلي بنتيجة 4\3، وفي الموسم الماضي، كسب بيرسبوليس الإيراني بثنائية، قبل أن يتفوق على الأهلي بنتيجة 4\3.

نادي النصر
لاعبو الفريق – المصدر @AlNassrFC

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني