في دوري أبطال آسيا للنخبة

موعد مباراة الريان ضد الهلال والقنوات الناقلة

الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٣:١٩ مساءً
موعد مباراة الريان ضد الهلال والقنوات الناقلة
المواطن - فريق التحرير

تترقب الجماهير مباراة الريان ضد الهلال ضمن منافسات دوري أبطال آسيا للنخبة، في ظل الصراع القوي بين الفريقين، للظهور بشكل مميز وتحقيق الفوز.

مباراة الريان ضد الهلال

ومن المقرر أن تُقام مباراة الريان ضد الهلال، عند الساعة السابعة مساء يوم غد الثلاثاء، على ملعب أحمد بن علي، وذلك ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا للنخبة.

مباراة الريان ضد الهلال
موعد المباراة – المصدر @AlrayyanSC

القنوات الناقلة للمباراة

وسيتم نقل المباراة المرتقبة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس المخصصة لنقل مواجهات دوري أبطال آسيا beIN Sports AFC، وقناة الكأس القطري، بجانب القناة الرابعة الرياضية.

وأسندت شبكة قنوات بي إن سبورتس، مهمة التعليق على مباراة الريان ضد الهلال، للمعلق عامر الخوذيري، فيما سيتولى خليل البلوشي التعليق على المواجهة عبر قناة الكأس، ورؤوف خليف على القناة الرابعة الرياضية.

الريان القطري
لاعبو الفريق – المصدر @AlrayyanSC

الفريقان هذا الموسم

وبدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الريان منافسات الموسم الحالي بشكل متذبذب، حيث خاض 4 مباريات في الدوري القطري، نجح في الفوز مرتين وخسر مثلهما، ليحتل المركز الخامس برصيد 6 نقاط.

على الجانب الآخر، بدأ الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، الموسم الحالي بدوري روشن السعودي بتحقيق الفوز في أول 3 جولات، ليحتل المركز الثاني برصيد 9 نقاط، وبفارق الأهداف عن الاتحاد المتصدر.

نادي الهلال
لاعبو الفريق – المصدر @Alhilal_EN

 

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني