في دوري روشن

موعد مباراة الاتفاق ضد النصر والقنوات الناقلة

الأربعاء ١٨ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٥٩ مساءً
موعد مباراة الاتفاق ضد النصر والقنوات الناقلة
المواطن - فريق التحرير

يترقب عشاق كرة القدم السعودية، بعد غدٍ الجمعة، مباراة الاتفاق ضد النصر في رابع جولات بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين.

الاتفاق ضد النصر

وتنطلق المباراة بعد غدٍ في تمام التاسعة مساءً بتوقيت السعودية على ملعب الأمير محمد بن فهد في الدمام، كما تُنقل المباراة عبر قناة SSC و تطبيق شاهد.

وفي وقت سابق، كشفت تقارير إعلامية عن أول قرار اتخذه المدرب الإيطالي ستيفانو بيولي المدير الفني الجديد للفريق الكروي الأول بنادي النصر.

وقال الإعلامي “علي العنزي” عبر حسابه في منصة “إكس”: “بيولي يقود حاليًّا تدريبات العالمي استعدادًا لمواجهة الاتفاق يوم الجمعة في دوري روشن”.

الاتفاق ضد النصر

وفي سياق آخر، وجه المدير الفني البرتغالي لويس كاسترو، رسالة إلى جماهير نادي النصر، بعد رحيله رسميًّا عن منصبه كمدرب للفريق الأول لكرة القدم.

وقررت شركة نادي النصر بالأمس، إنهاء العلاقة التعاقدية رسميًّا مع المدرب البرتغالي، بعد تراجع نتائج الفريق، وثمنت دوره مع العالمي وتمنت له التوفيق.

وجاء قرار النصر بإقالة لويس كاسترو، بعد البداية المحبطة للفريق الأول لكرة القدم هذا الموسم، حيث خسر نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي ضد الهلال بأربعة أهداف مقابل هدف.

وافتتح الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، دوري روشن السعودي بالتعادل ضد الرائد، ثم الفوز على الفيحاء، والتعادل مع الأهلي، قبل أن يبدأ دوري أبطال آسيا للنخبة بتعادل إيجابي أمام الشرطة العراقي.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني