خلال مواجهة أتلتيك بلباو

ماذا قدم سعود عبدالحميد في ظهوره الأول مع روما؟

الجمعة ٢٧ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١٢:٤٦ مساءً
ماذا قدم سعود عبدالحميد في ظهوره الأول مع روما؟
المواطن - فريق التحرير

سجل السعودي الدولي سعود عبدالحميد، ظهوره الأول بقميص الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما الإيطالي خلال مواجهة أتلتيك بلباو الإسباني.

أرقام سعود عبدالحميد

ولعب روما ضد أتلتيك بلباو على ملعب الأوليمبيكو، ضمن منافسات الجولة الأولى بالدوري الأوروبي، وكان الذئاب قريبًا من الفوز بهدف نظيف، قبل أن يسجل الفريق الإسباني التعادل قبل نهاية المباراة.

روما وبلباو
جانب من المباراة – المصدر @OfficialASRoma

ودفع المدير الفني إيفان يوريتش، بسعود عبدالحميد عند الدقيقة 70 من أحداث مباراة روما ضد بلباو التي أُقيمت، مساء أمس الخميس، بدلًا من التركي زكي شيليك، الذي تعرض للإصابة.

واستعرض موقع الإحصائيات الشهير “سوفاسكور”، أبرز أرقام النجم السعودي في مباراته الأولى بالملاعب الأوروبية، حيث قام بـ5 تمريرات ناجحة من أصل 8 بنسبة وصلت إلى 63%.

سعود عبدالحميد
سعود

وقام سعود عبدالحميد، بتشتيت الكرة مرتين، ولديه افتكاك ناجح وربح التحامين بنسبة 100%، وقام بمراوغة واحدة ناجحة، وذلك خلال 19 دقيقة ملعوبة، ومنحه “سوفاسكور” تقييمًا بـ6.6 درجات.

وكان سعود صاحب الـ25 عامًا، قد انضم إلى روما في الميركاتو الصيفي المنصرم، قادمًا من الهلال، ولم يظهر في أي مباراة تحت قيادة المدير الفني دانييلي دي روسي، الذي تمت إقالته.

سعود مع روما
خريطة لتحركات سعود في المباراة – المصدر @SofaScoreARB

روما يستعد لمواجهة فينيزيا

على الجانب الآخر، يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي روما لمواجهة نظيره فينيزيا، مسا يوم الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي الممتاز.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني