في دوري أبطال آسيا للنخبة

فوز ثمين لـ الأهلي ضد بيرسيبوليس بهدف

الإثنين ١٦ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ١١:٢٤ مساءً
فوز ثمين لـ الأهلي ضد بيرسيبوليس بهدف
المواطن - فريق التحرير

حقق الفريق الكروي الأول بـ الأهلي فوزًا مهمًّا وصعبًا على نادي بيرسيبوليس الإيراني بهدف دون رد في الجولة الأولى من دور المجموعات بـ بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة.

الأهلي ضد بيرسيبوليس

وسجل اللاعب الإيفواري فرانك كيسيه هدف التقدم للراقي بالدقيقة الأولى من عمر الشوط الأول بعد تمريرة متقنة من اللاعب رياض محرز.

وجاء تشكيل الراقي مكونًا من: “إدوارد ميندي بحراسة المرمى، علي مجرشي، روجر إيبانز، ميريح ديميرال، عبدالله العمار، فرانك كيسيه، زياد الجهني، رياض محرز، روبيرتو فيرمينيو، البريكان ، إيفان توني”.

وقبل مواجهة بيرسيبوليس، تعادل الأهلي مع النصر الجمعة الماضية في ثالث جولات دوري روشن بنتيجة 1- 1.

- الأهلي ضد بيرسيبوليس

وكان الشوط الأول انتهى بالتعادل السلبي بين الفريقين، ثم نجح الإيفواري فرانك كيسيه في إحراز هدف الفوز للراقي بالدقيقة الـ 58 من تصويبة قوية، وذلك بعد تمريرة متقنة من اللاعب فراس البريكان، ثم نجح سلطان الغنام في الدقيقة التاسعة من الوقت بدل الضائع في تسجيل هدف التعادل للنصر بطريقة مثيرة.

وجاء تشكيل النصر مكونًا من: “بينتو في حراسة المرمى، سلطان الغنام، محمد سيماكان، إيميريك لابورت، سالم النجدي، عبدالله الخيبري، مارسيلو بروزوفيتش، أوتافيو، ساديو ماني، رونالدو، تاليسكا”.

أما تشكيل الأهلي فجاء مكونًا من: “إدوارد ميندي، علي مجرشي، روجر إيبانيز، ميريح ديميرال، عبدالله العمار، فرانك كيسيه، زياد الجهني، رياض محرز، روبيرتو فيرمينو، فراس البريكان، إيفان توني”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني