في الجولة الرابعة من البريميرلج

فوز بشق الأنفس لـ مانشستر سيتي بـ مباراة man city vs brentford

السبت ١٤ سبتمبر ٢٠٢٤ الساعة ٨:٠٢ مساءً
فوز بشق الأنفس لـ مانشستر سيتي بـ مباراة man city vs brentford
المواطن - فريق التحرير

انتهت مباراة man city vs brentford، مساء اليوم السبت في رابع جولات الدوري الإنجليزي، بفوز صعب لفريق مانشستر سيتي بنتيجة 2-1 في مباراة أُقيمت على ملعب الاتحاد معقل السيتي بمدينة مانشستر.

ملخص ونتيجة مباراة man city vs brentford

وتقدم اللاعب ” ويسا” بالهدف الأول لفريق برينتفورد في الدقيقة الأولى، ثم سجل مان سيتي هدفين عبر نجمه النرويجي إيرلينج هالاند في الدقيقتين الـ 19 والـ32.

وبعد الفوز، أصبح رصيد السيتي 12 نقطة في صدارة الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد فريق برينتفورد عند 6 نقاط في المركز السابع.

وكان مانشستر سيتي فاز في الجولة الثالثة على فريق وست هام يونايتد بثلاثية لهدف يوم 31 أغسطس الماضي، حيث سجل للسيتي النجم النرويجي هالاند 3 أهداف ” هاتريك” بينما سجل البرتغالي روبن دياز هدف وست هام بالخطأ في مرماه.

man city vs brentford

نتائج مباريات السبت في الدوري الإنجليزي

وجاءت نتائج مباريات السبت كالتالي في الدوري الإنجليزي حيث فاز مانشستر يونايتد على ساوثهامبتون بثلاثية دون رد، وتعادل فولهام مع فريق وست هام يونايتد، وفاز نوتنغهام على ليفربول بهدف، وفاز مانشستر سيتي على برينتفورد بنتيجة 2-1، وتعادل ليستر سيتي مع كريستال بالاس بنتيجة 2-2، وتعادل برايتون مع إيبسويتش تاون بدون أهداف.

man city vs brentford

وتُختتم مباريات اليوم بمواجهتي ” أستون فيلا ضد إيفرتون” و ” بورنموث ضد تشيلسي”.

وتُختتم مباريات الجولة الرابعة من الدوري الإنجليزي غدًا الأحد بإقامة مباراتي ” توتنهام ضد آرسنال” في الرابعة عصرًا بتوقيت السعودية، وفي السادسة والنصف مساءً ستقام مباراة ” نيوكاسل يونايتد ضد وولفرهامبتون”.

تعليقك على الخبر
لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني | الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *
التعليق
الاسم
البريد الإلكتروني